ما هي أمنية مشاري البلام الأخيرة قب...

أخبار النجوم

ما هي أمنية مشاري البلام الأخيرة قبل وفاته؟ (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان الكويتي مشاري البلام، في آخر لقاءاته التلفزيونية مع برنامج "ع السيف"  على قناة atv الكويتية، حيث ذكر خلال اللقاء أنه يتمنى أن يكتشف مع شخص متخصص يبني فكرة أو شخصية جديدة يستطيع تقديمها وتكون مختلفة عما قدمه سابقاً، خاصة بعد أن أتم 30 عاماً في مجال العمل الفني. وبين أنه ناشد الكتّاب بأن يكتبوا شخصيات خاصة بمشاري البلام، وأن أفضل من كتب له شخصية كانت فجر السعيد، التي نبشت في شخصيته وأخرجت لونا جديدا لم يظهر من قبل، وهبة حمادة، وفهد العليوة. وذكر خلال اللقاء، أنه انتهى من عدة أعمال لشهر رمضان،

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان الكويتي مشاري البلام، في آخر لقاءاته التلفزيونية مع برنامج "ع السيف"  على قناة atv الكويتية، حيث ذكر خلال اللقاء أنه يتمنى أن يكتشف مع شخص متخصص يبني فكرة أو شخصية جديدة يستطيع تقديمها وتكون مختلفة عما قدمه سابقاً، خاصة بعد أن أتم 30 عاماً في مجال العمل الفني.

وبين أنه ناشد الكتّاب بأن يكتبوا شخصيات خاصة بمشاري البلام، وأن أفضل من كتب له شخصية كانت فجر السعيد، التي نبشت في شخصيته وأخرجت لونا جديدا لم يظهر من قبل، وهبة حمادة، وفهد العليوة.

وذكر خلال اللقاء، أنه انتهى من عدة أعمال لشهر رمضان، منها "بيت الذل، درب الهواء، الوصية الغائبة".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع أمنية البلام الأخيرة، وجاء في التعليقات:" رحمة الله عليه كان فنان شغوف بعمله ومحبوب والكل تأثر عليه ، الله يخلصنا من الكورونا الي خذت ارواح ناس وايد، ويارب ترجع الحياة لطبيعتها".

وقالت إحدى المتابعات: "تأثرت بوفاة مشاري البلام فنان رائع وانساني كلامه لطيف  ربي يرحمه ويحسن اليه".

وقالت متابعة أخرى: "سبحان الله الانسان يتمنى لكن له اجل مكتوب ما يزحزح عنه، خلاص جات منيته ربي يرحمه وان شاء الله المرض الي جاله تكفير للذنوب".

وكان الفقيد قد نشر صورة من المستشفى على حسابه في "إنستغرام"، وقال: "لا تنسوني من دعائكم الحمد لله على كل حال ومشکورین أهلي والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال وكل اللي صار أثناء التطعيم انصبت بكورونا قدر الله وما شاء فعل، وسامحوني ماقدر أرد على الاتصالات".

img

وتوفي الفنان الكويتي البلام، الخميس، بعد أيام من دخوله العناية المركزة إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأدى البلام العديد من الأدوار المركبة، مثل المصاب بالصرع في مسلسل دروب الشك، والأصم الأبكم في مسلسل جرح الزمن، ونشر الفنان حسن البلام، أحد أقارب مشاري، على حسابه في إنستغرام، صورة للفقيد معلقا عليها "إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكانت صحة الفنان الكويتي البلام قد تدهورت ونقل إلى العناية المركزة في مستشفى جابر، وذلك إثر تطورات في حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً