ابنة يوسف شعبان تروي تفاصيل تدهور ح...

أخبار النجوم

ابنة يوسف شعبان تروي تفاصيل تدهور حالته الصحية

طرأت تطورات جديدة على صحة الفنان المصري يوسف شعبان، حيث تدهورت حالته اليوم الجمعة، بعد إصابته قبل أيام بفيروس كورونا، وتم نقله إلى مستشفى العجوزة للعزل. وأكدت السيدة زينب يوسف شعبان، ابنة الفنان المصري والتي تتولى الرد على الهاتف الخاص به، تدهور حالة والدها الصحية، مشيرة في تصريحات صحافية إلى أن حالته ساءت مساء الخميس، وهو ما اضطر الأطباء إلى وضعه على جهاز التنفس الاصطناعي. ولفتت إلى أن الفنان فقد الوعي بعد أن كان في السابق موضوعاً على جهاز الأكسجين فقط، وكان واعياً لما حوله ويتحدث إلى الأطباء، غير أنه بعد أن تدهورت حالته فقد الوعي ووضع على جهاز التنفس

طرأت تطورات جديدة على صحة الفنان المصري يوسف شعبان، حيث تدهورت حالته اليوم الجمعة، بعد إصابته قبل أيام بفيروس كورونا، وتم نقله إلى مستشفى العجوزة للعزل.

وأكدت السيدة زينب يوسف شعبان، ابنة الفنان المصري والتي تتولى الرد على الهاتف الخاص به، تدهور حالة والدها الصحية، مشيرة في تصريحات صحافية إلى أن حالته ساءت مساء الخميس، وهو ما اضطر الأطباء إلى وضعه على جهاز التنفس الاصطناعي.

ولفتت إلى أن الفنان فقد الوعي بعد أن كان في السابق موضوعاً على جهاز الأكسجين فقط، وكان واعياً لما حوله ويتحدث إلى الأطباء، غير أنه بعد أن تدهورت حالته فقد الوعي ووضع على جهاز التنفس الاصطناعي.

وتمر الحالة الصحية ليوسف شعبان بمرحلة تراجع، بعد أن كانت متدهورة خلال تواجده في مستشفى خاص، قبل أن يتم نقله إلى مستشفى العجوزة للعزل من أجل اتباع البروتوكول الخاص بوزارة الصحة المصرية.

وبالفعل كان قد تم إنقاذ شعبان، حسب ما أكدت الفنانة نهال عنبر في تصريحات سابقة، إلا أن حالته عادت للتدهور في الساعات الماضية، ليتم وضع الفنان على جهاز التنفس الاصطناعي.

وكانت إيمان ابنة الفنان قد علقت الخميس على تداول البعض خبر وفاة والدها، قائلة: "بعض الأشخاص ينشرون تلك الشائعات لمجرد الحصول على الترند أو تفاعلات على صفحاتهم".

وكشفت ابنة الفنان يوسف شعبان، أن والدها كان يصور مسلسل "عش الدبابير"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، في دولة لبنان، وبعدها عاد إلى مصر، بعد أن اشتد عليه المرض.

وذكرت بأن والدها "دخل في حالة صدمة نفسية، عقب معرفته إصابته بفيروس كورونا"، كما أن الأسرة في حالة حزن شديد عليه.

وكشفت إيمان أن والدتها زوجة الفنان يوسف شعبان، مصابة بفيروس كورونا -أيضًا- نتيجة مخالطتها له، ولكن حالتها الصحية أفضل منه ومستقرة بشكل كبير، مشيرة إلى أن والدها ممنوع من الكلام.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً