أخبار النجوم

أول تعليق لـ شيري عادل بعد خضوعها لعملية جراحية استغرقت 6 ساعات

خرجت الفنانة المصرية شيري عادل، مساء الخميس من المستشفى، بعد خضعت لعملية جراحية استغرقت 6 ساعات، نتيجة تعرضها لأزمة صحية شديدة لم يتم الافصاح عن تفاصيلها خلال الأيام القليلة الماضية. وكانت الفنانة الشابة إنجي خطاب صديقة شيري، قد أثارت القلق بين محبي الأخيرة، بعد إعلانها عن خضوع شيري عادل لعملية جراحية، فكتبت على إستغرام: "فضلا دعواتكم بالشفاء لأختي وصاحبه عمري النجمه شيري عادل هتعمل عمليه جراحيه دقيقه ربنا يقومك بالسلامه يا روحي يارب". من جهتها قالت شيري عادل، بعد خروجها من العملية: "الحمد لله عملت العملية بس تعبانة شوية ودة طبيعي وأطمئن كل جمهوري أنني بخير". وأضافت زوجة المنتج معز

خرجت الفنانة المصرية شيري عادل، مساء الخميس من المستشفى، بعد خضعت لعملية جراحية استغرقت 6 ساعات، نتيجة تعرضها لأزمة صحية شديدة لم يتم الافصاح عن تفاصيلها خلال الأيام القليلة الماضية.

وكانت الفنانة الشابة إنجي خطاب صديقة شيري، قد أثارت القلق بين محبي الأخيرة، بعد إعلانها عن خضوع شيري عادل لعملية جراحية، فكتبت على إستغرام: "فضلا دعواتكم بالشفاء لأختي وصاحبه عمري النجمه شيري عادل هتعمل عمليه جراحيه دقيقه ربنا يقومك بالسلامه يا روحي يارب".

من جهتها قالت شيري عادل، بعد خروجها من العملية: "الحمد لله عملت العملية بس تعبانة شوية ودة طبيعي وأطمئن كل جمهوري أنني بخير".

وأضافت زوجة المنتج معز مسعود السابقة: "العملية كانت صعبه شويه ولكن الحمد لله ستتحسن حالتي وأرجو من متابعيني الدعاء لي بأن يتمم شفائي على خير".

وخضعت شيري للعملية الجراحية، بعدما منعت من تناول الطعام والشراب، قبل إجرائها، ثم قيَّم طبيب التخدير حالتها، وخضعت بعدها لجرعة من «البنج» لتستمر الجراحة نحو 360 دقيقة حتى استردت وعيها.

وتكتمت شيري عادل على طبيعة الجراحة في الوقت الحالي، ومن المقرر أن تعلن عن تفاصيلها بنفسها، خلال الأيام القليلة المقبلة.

معلومات متداولة كانت قد كشفت أن عادل مرت بحالة نفسية سيئة، جعلتها تبتعد عن الأشخاص المحيطين بها، وذلك بسبب ارتباط اسمها مجددًا بمعز مسعود، بعد زواجه من حلا شيحة.

يشار إلى أن أحدث أعمال شيرى عادل، حكاية "أمر شخصي" من مسلسل "إلا أنا" وشارك في بطولته: نهال عنبر، إيهاب فهمي، ميدو عادل، جمال عبد الناصر، ومعتز ايهاب، تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج محمود كامل، بينما تغيّب عن السينما منذ 2017، حيث قدمت آخر أعمالها فيلم (فين قلبي) مع مصطفى قمر، وإخراج إيهاب راضي.

في غضون ذلك، تترقب الفنانة عرض فيلمها الجديد "للإيجار" الذي تعود من خلاله للسينما بعد غياب، ويشاركها البطولة الفنان خالد الصاوي، والفنان محمد سلام، ومن المقرر عرضه بدور العرض، الأربعاء 3 مارس، وهو من تأليف وإخراج إسلام السيد بلال، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

كما قامت في الآونة الأخيرة، بتصوير مشاهدها كضيفة شرف في مسلسل "فارس بلا جواز"، للنجم مصطفى قمر، ومحمد ثروت، وطارق عبدالعزيز، وسليمان عيد، وبشرى، وريم مصطفي، وندى موسي، وطارق الابياري، ومحمد طعيمه، من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً