أخبار النجوم

هكذا احتفلت نانسي عجرم بمرور 18 سنة على إطلاق "يا سلام"

حرصت النجمة نانسي عجرم، على الاحتفال مع جمهورها بمرور 18 عامًا على صدور ألبوم "يا سلام"، حيث نشرت بهذه المناسبة صورًا من كليب الأغنية الشهيرة على حسابها المُوثّق في تويتر، وعلقت عليها بالقول: "يا سلام صار عمره ١٨ سنة. شو أكتر أغنية حبيتوها من هالألبوم؟"، مع هاشتاغ "يا سلام 18". وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه التغريدة، إذ استرجعوا ذكرياتهم مع أغنيات الألبوم الشهير، مثل "سحر عيونو" و"أخاصمك آه" و"يا سلام"، وأعرب عدد كبير من الناشطين عن صدمتهم بسبب مرور كل هذه السنوات، فبرزت تعليقات مثل: " لقد كبرنا بسرعة!". وعلق آخرون: "‏‎يا الله رجعتينا لورا يا نانسي زمن

حرصت النجمة نانسي عجرم، على الاحتفال مع جمهورها بمرور 18 عامًا على صدور ألبوم "يا سلام"، حيث نشرت بهذه المناسبة صورًا من كليب الأغنية الشهيرة على حسابها المُوثّق في تويتر، وعلقت عليها بالقول: "يا سلام صار عمره ١٨ سنة. شو أكتر أغنية حبيتوها من هالألبوم؟"، مع هاشتاغ "يا سلام 18".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه التغريدة، إذ استرجعوا ذكرياتهم مع أغنيات الألبوم الشهير، مثل "سحر عيونو" و"أخاصمك آه" و"يا سلام"، وأعرب عدد كبير من الناشطين عن صدمتهم بسبب مرور كل هذه السنوات، فبرزت تعليقات مثل: " لقد كبرنا بسرعة!".

وعلق آخرون: "‏‎يا الله رجعتينا لورا يا نانسي زمن الذهبي أيام مراهقة كنت انطر متشوقة يحطون كليب يا سلام وسحر عيونو واخصمك آه، التي اعتبرت قنبلة الموسم التي جعلت الجميع ينبهر بالفتاة الجميلة صاحبة الصوت الجميل والتي تشبه اهم جميلات السينما المصرية".

في حين أكد آخرون أن أغنية ‏‎يا سلام هي الأروع، إذ علقوا بالقول : "لحالها رائعة.. و كنتي مميزة بالطريقة اللي بتغيري فيها طبقات صوتك. ‏‎هيدا الألبوم كان ولا زال يعتبر نقلة نوعية في الموسيقى بشكل عام".

تجدر الإشارة، الى أن ألبوم "يا سلام"، تم طرحه في عام 2003، وضم العديد من الأغنيات، أبرزها: "أخاصمك أه" و"سحر عيونه".

واللافت، أن هذه هي المرة الأولى التي تسترجع خلالها نانسي عجرم، ذكريات قديمة من مشوارها الفني، إذ كانت قد نشرت سابقًا ذكرياتها مع فرقتها الموسيقية في إحدى البروفات، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها بمقطع فيديو من كواليس إحدى البروفات الغنائية، معلقة: "أيام البروفات"، وقد لاقى الفيديو إعجاب الآلاف من متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وظهرت الفنانة نانسي عجرم، في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، وهي ترقص وتتمايل على أنغام أغنيتها "ابن الجيران" التي طرحتها في فبراير 2013.

وفي السياق نفسه، لا تزال نانسي عجرم، تعيش نجاح أغنيتها الأخيرة التي حملت عنوان "إلى بيروت الأنثى" من قصيدة تحمل الاسم نفسه للشاعر الكبير نزار قباني، وهي من ألحان هشام بولس، وتوزيع باسم رزق.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً