أخبار النجوم

إليسا تفتح النار على وزير الصحة اللبناني: ممارساتكم فيها وقاحة وكذب

فاجأت النجمة إليسا متابعيها بنشر تغريدة فتحت خلالها النار على وزير الصحّة اللبناني حمد حسن، مُستخدمة هاشتاغ "لا ثقة". وفي التفاصيل، فقد شكّكت إليسا بصحّة أرقام مصابي فيروس كورونا، وأعداد الوفيات بالفيروس في لبنان، بعدما وصفت ممارسات وزير الصحة وبعض النوّاب بالكذب والوقاحة، فدوّنت في تغريدتها: "حقيقة انا بعد ما شفت ممارسة ووقاحة وكذب وزير الصحة وبعض النواب والمسؤولين، صار عندي شك حتى بصحة الأرقام الكبيرة لأعداد المصابين بكورونا وحتى باللي ماتوا وكيف ماتوا". وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه التغريدة، إذ اعتبر البعض أنهم يستخدمون المؤشرات لأغراض سياسية وتجارية، معتبرين أنهم دمية في أيدي الحكام الذين لم يتوانوا

فاجأت النجمة إليسا متابعيها بنشر تغريدة فتحت خلالها النار على وزير الصحّة اللبناني حمد حسن، مُستخدمة هاشتاغ "لا ثقة".

وفي التفاصيل، فقد شكّكت إليسا بصحّة أرقام مصابي فيروس كورونا، وأعداد الوفيات بالفيروس في لبنان، بعدما وصفت ممارسات وزير الصحة وبعض النوّاب بالكذب والوقاحة، فدوّنت في تغريدتها: "حقيقة انا بعد ما شفت ممارسة ووقاحة وكذب وزير الصحة وبعض النواب والمسؤولين، صار عندي شك حتى بصحة الأرقام الكبيرة لأعداد المصابين بكورونا وحتى باللي ماتوا وكيف ماتوا".

img

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه التغريدة، إذ اعتبر البعض أنهم يستخدمون المؤشرات لأغراض سياسية وتجارية، معتبرين أنهم دمية في أيدي الحكام الذين لم يتوانوا ولو للحظة في خداعهم وظلمهم.

وأيّد البعض الآخر كلماتها بالقول: "‏‎حياتي قصة الأرقام وكمية المصابين بكورونا من زمان مشكوك فيها!! كلهم بدون استثناء ما بينعطالهم الثقة ومش اليوم".

كما حاول البعض الآخر تذكيرها بتصريحاتها السابقة، معلقين بالقول: "إنت قلتيها من زمان يا قلبي ان الكورونا مفتعلة وأنا بزيد إنو كمان فيها تكون كذبة! لهيك أكيد أكيد ما عاد عنا ثقة في ولا حدا خصوصي المسؤولين.‏ ‎بالأعداد أكيد ما في كذب".

img

وأكد آخرون: أن "ليس هناك أي شيء بعيد عن دولة فاسدة، لا تعرف كيفية تدبير أمورها، بخاصة أن هناك أعداد إصابات يومية في الرحلات التي تصل إلى لبنان"، مؤكدين أنهم يصدقون كلامها أكثر من وزير الصحة لأنها تقول دوما الكلام الصحيح.

img

وفي السياق نفسه، كانت إليسا قد وجهت بعض النصائح، لتوخي الحذر من الإصابة بفيروس كورونا، وجاء ذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

ونشرت إليسا فيديو لكوبليه من أغنية كرهني، لكي تحثّ من خلاله جمهورها ومتابعيها، بعدم التقارب والسلام باليد، لتوخي الحذر من فيروس كورونا.

إلا أن محاولاتها التوعوية، لم تمنعها من إعلان رفضها لتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا، إذ نشرت على حسابها على "تويتر" تسجيل فيديو لمظاهرات تجوب الشوارع الألمانية، رفضًا للقاح ضد فيروس كورونا، إذ يعتبرون الفيروس خدعة ضمن صراع بين الدول الكبرى. وعلقت إليسا على المقطع المصور بعبارة: "وأنا أوافقهم الرأي".

وهذا ما دفع بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى مهاجمتها، حيث اعتبروا أنّها مخطئة، وأنّها ينبغي أن تكون قدوة للآخرين، لا سيما أنّ جهورها واسع.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً