مطالب بالتحقيق مع مي العيدان بعد وف...

أخبار النجوم

مطالب بالتحقيق مع مي العيدان بعد وفاة مشاري البلام

طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالتحقيق مع الإعلامية الكويتية مي العيدان، عقب وفاة مواطنها الفنان مشاري البلام بفيروس كورونا، مساء أمس الخميس، واتهامها لإحدى الفنانات بأنها السبب في نقل العدوى للبلام. وأكد ناشطون ضرورة التحقيق مع العيدان، حول المعلومات التي صرحت بها، للوقوف على ملابسات الموضوع، والتأكد من صحته، إذ إنه قد يتحول إلى جريمة حقيقية في حال ثبوت صحة معلوماتها. وطالب الإعلامي الكويتي عبدالعزيز اليحيى، باستدعاء زميلته مي العيدان للتحقيق، معتبرًا أنه بعد وفاة مشاري "أصبحنا أمام جريمة وجناية" بحسب تعبيره. وقال اليحيى، وهو نائب رئيس تحرير شبكة الحوادث، في تغريدة نشرها عبر حسابه في "تويتر" عقب وفاة البلام:

طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالتحقيق مع الإعلامية الكويتية مي العيدان، عقب وفاة مواطنها الفنان مشاري البلام بفيروس كورونا، مساء أمس الخميس، واتهامها لإحدى الفنانات بأنها السبب في نقل العدوى للبلام.

وأكد ناشطون ضرورة التحقيق مع العيدان، حول المعلومات التي صرحت بها، للوقوف على ملابسات الموضوع، والتأكد من صحته، إذ إنه قد يتحول إلى جريمة حقيقية في حال ثبوت صحة معلوماتها.

وطالب الإعلامي الكويتي عبدالعزيز اليحيى، باستدعاء زميلته مي العيدان للتحقيق، معتبرًا أنه بعد وفاة مشاري "أصبحنا أمام جريمة وجناية" بحسب تعبيره.

وقال اليحيى، وهو نائب رئيس تحرير شبكة الحوادث، في تغريدة نشرها عبر حسابه في "تويتر" عقب وفاة البلام: "أتمنى استدعاء المذيعة التي لديها معلومات عن ممثلة مصابة بكورونا، نقلت المرض إلى مشاري البلام الله يرحمه".

وأضاف اليحيى الذي لم يذكر اسم المذيعة بشكل مباشر، مكتفيا بالإشارة إلى تدوينتها المثيرة: "بعد وفاته أصبحنا أمام جريمة وجناية إذا كانت الممثلة تعلم عن إصابتها بكورونا".

img

وقالت إحدى المتابعات: "وليش يخلونهم يمثلون بدون التزام بالشروط الصحيه، اللوكيشن مليان من مصورين ومهندسين الصوت والإضاءة والمخرجين غير الممثلين وطبعا ماراح يمثلون وهم لابسين الكمامة، وزاره الإعلام شلون سمحت بهالشي".

فيما قالت أخرى: "المفترض يتم استدعاء المذيعة مي العيدان اللي عندها معلومات عن الممثلة غدير السبتي اللي نقلت المرض إلى الفنان مشاري البلام رحمه الله.. ‏وفي حال كانت الممثلة عندها علم عن إصابتها فهذي تعتبر جريمة وجناية قانونية كاملة بحق الفنان مشاري".

وقال أحد المتابعين: "الله يغفر له ويرحمه الظهر كنت أقرأ تغريدات مي العيدان وكيف ان وحده من كادر التصوير مختلطه فيهم وهي عارفه انفيها المرض إذا كلامها صحيح المفروض تتحاكم".

img

وتوفي الفنان مشاري البلام، مساء الخميس عن عمر يناهز 48 عامًا، متأثرا بإصابته بكورونا، إذ أُدخل البلام قبل 4 أيام إلى العناية المركزة، بسبب إصابته بالفيروس، حيث كشف عن إصابته بكورونا خلال تلقيه الجرعة الأولى من اللقاح.

وأشارت مصادر مطلعة حينها، إلى أن "البلام أصيب بمضاعفات استدعت نقله إلى العناية المركزة".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً