يوسف شعبان.. تزوج 4 مرات وعبد الحلي...

أخبار النجوم

يوسف شعبان.. تزوج 4 مرات وعبد الحليم حافظ كان يغار منه‎ (فيديو)

طمأنت إيمان ابنة الفنان المصري يوسف شعبان، الجمهور عن حالته الصحية، بعد إصابته بفيروس كورونا ونقله إلى المستشفى قبل أيام قليلة، مشددة على أن والدها "يتمتع بصحة جيدة حتى الآن". وأضافت إيمان في تصريحات صحفية، أن الفنان يوسف شعبان يتواجد في مستشفى الدقي لتلقى العلاج، وما زال في العناية المركزة في عزل صحي. وكشفت أن حالة والدها تتطور بشكل يومي، ويتبع البروتوكول الصحي، نافية الأنباء التي ذكرت أنه على جهاز التنفس الصناعي، كما يردد البعض. وعلقت على تداول البعض خبر وفاة والدها، قائلة: "بعض الأشخاص ينشرون تلك الشائعات لمجرد الحصول على الترند أو تفاعلات على صفحاتهم". وكشفت ابنة الفنان يوسف

طمأنت إيمان ابنة الفنان المصري يوسف شعبان، الجمهور عن حالته الصحية، بعد إصابته بفيروس كورونا ونقله إلى المستشفى قبل أيام قليلة، مشددة على أن والدها "يتمتع بصحة جيدة حتى الآن".

وأضافت إيمان في تصريحات صحفية، أن الفنان يوسف شعبان يتواجد في مستشفى الدقي لتلقى العلاج، وما زال في العناية المركزة في عزل صحي.

وكشفت أن حالة والدها تتطور بشكل يومي، ويتبع البروتوكول الصحي، نافية الأنباء التي ذكرت أنه على جهاز التنفس الصناعي، كما يردد البعض.

وعلقت على تداول البعض خبر وفاة والدها، قائلة: "بعض الأشخاص ينشرون تلك الشائعات لمجرد الحصول على الترند أو تفاعلات على صفحاتهم".

وكشفت ابنة الفنان يوسف شعبان، أن والدها كان يصور مسلسل "عش الدبابير"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، في دولة لبنان، وبعدها عاد إلى مصر، بعد أن اشتد عليه المرض.

وذكرت بأن والدها "دخل في حالة صدمة نفسية، عقب معرفته إصابته بفيروس كورونا"، كما أن الأسرة في حالة حزن شديد عليه.

وكشفت إيمان أن والدتها زوجة الفنان يوسف شعبان، مصابة بفيروس كورونا -أيضًا- نتيجة مخالطتها له، ولكن حالتها الصحية أفضل منه ومستقرة بشكل كبير، مشيرة إلى أن والدها ممنوع من الكلام.

ويبلغ شعبان من العمر 90 عامًا، فهو من مواليد عام 1931، ترك بصمته في أعمال فنية مميزة بتاريخ السينما والدارما، وبلغ إنتاجه على شاشة السينما 110 أفلام.

وشارك الفنان خلال مسيرة في بطولة 130 مسلسلًا أبرزها: "المال والبنون، وليالي الحلمية، ورأفت الهجان"، كما شارك شعبان في بطولة 50 عرضًا مسرحيًا، وقدم مسلسلًا أبدع فيه باختلاف اللهجة المصرية، وهو "وضحا وابن عجلان"، والذي اعتبر الأكثر مشاهدة في دول الخليج والأردن وسوريا في حينه.

كان نقيبًا للممثلين المصريين في الفترة الممتدة من 1997 إلى 2003، وتزوج 4 مرات، الأولى من الفنانة المصرية ليلى طاهر، والثانية نادية إسماعيل، ابنة الأميرة فوزية شقيقة ملك مصر، الراحل فاروق الأول.

وتزوج يوسف للمرة الثالثة من الفنانة المصرية سهام فتحي، ولم يستمر زواجهما، وارتبط في الأخيرة بسيدة كويتية تُدعى إيمان الشريعان.

قيل إنه كان سببًا في وقوع خلاف بين الفنانة شادية والفنان عبد الحليم حافظ، حيث كانت شادية مقتنعة بموهبة شعبان، في حين رفض العندليب الاقتناع، وقال شعبان في تصريح سابق إن عبد الحليم كان يغار منه، وأضاف أنه كان يصرّ على استبعاده من المشاركة بفيلم "معبودة الجماهير".

في يوم 28 يوليو 2017، أعلن الممثل يوسف شعبان اعتزاله الفن، بعد مسيرة حافلة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً