تصريحات نهلة سلامة "الخادشة" تُحيل...

أخبار النجوم

تصريحات نهلة سلامة "الخادشة" تُحيل الإعلامي خالد صلاح للتحقيق (فيديو)

قررت هيئة المكتب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إحالة خالد صلاح رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير صحيفة "اليوم السابع" إلى التحقيق يوم الأحد الـ 28 من فبراير، على إثر مقاطع الفيديو التي وصفت بأنها تخالف المعايير الإعلامية على الموقع الإلكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي، ولسماع بعض الإيضاحات في هذا الشأن. وتصدر هاشتاج #اقيلوا_خالد_صلاح الترند عبر مواقع التواصل، الخميس، بعدما وصفوه بـ"فضيحة حوار نهلة سلامة"، وسط ردود فعل غاضبة بين المتابعين. وهاجم الجمهور القائمين على الجريدة، بعد حوار تم إجراؤه مع الممثلة نهلة سلامة، والذي احتوى على عبارات تم وصفها بأنها مخلة بالآداب العامة وخادشة. ورغم سحب الحوار وتقديم اعتذار عنه، تصدر هاشتاج

قررت هيئة المكتب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إحالة خالد صلاح رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير صحيفة "اليوم السابع" إلى التحقيق يوم الأحد الـ 28 من فبراير، على إثر مقاطع الفيديو التي وصفت بأنها تخالف المعايير الإعلامية على الموقع الإلكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي، ولسماع بعض الإيضاحات في هذا الشأن.

وتصدر هاشتاج #اقيلوا_خالد_صلاح الترند عبر مواقع التواصل، الخميس، بعدما وصفوه بـ"فضيحة حوار نهلة سلامة"، وسط ردود فعل غاضبة بين المتابعين.

وهاجم الجمهور القائمين على الجريدة، بعد حوار تم إجراؤه مع الممثلة نهلة سلامة، والذي احتوى على عبارات تم وصفها بأنها مخلة بالآداب العامة وخادشة. ورغم سحب الحوار وتقديم اعتذار عنه، تصدر هاشتاج #اقيلوا_خالد_صلاح قائمة الترند للأعلى تداولا على موقع تويتر في مصر.

وعلى إثر ذلك أصدرت "اليوم السابع" بيانًا أعلنت فيه حذف فيديو نهلة سلامة، واعتذارها عن أي عبارات غير ملائمة، مؤكدة فتح تحقيق في مسؤولية نشر هذا المحتوى، مع التأكيد على عدم نشر محتوى مشابه في المستقبل.

وظهرت الممثلة نهلة سلامة في برنامج "من غير زعل" الذي يقدمه عماد صفوت على منصات "اليوم السابع" وأدلت ببعض التصريحات الجريئة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HOT-NEWS (@news_ger_chekel)

وتخلل حوار نهلة سلامة الحديث عن القبلات مع النجمين محمود حميدة والراحل أحمد زكي خلال الأفلام التي شاركوا فيها، إضافة إلى حديثها عن زواجها عرفيا مرات عديدة.

وقالت سلامة إنها لا تتذكر عدد مرات زواجها عرفيًا كونها لم تعرفه، وتطرقت أيضًا للكشف عن زواجها من المخرج الراحل محمد خان، لمدة 60 يومًا، قبل أن تنفصل عنه بناء على طلب أهلها.

وجاء في تعليقات الصفحات المهتمة بالمشاهير والجمهور عبر مواقع التواصل:" ‏"عملو دعاية للقاء وعناوين طنانة رنانة وبس وقع الفأس بالرأس شالو الفيديو وصار بدن يفتحوا تحقيق وألا أونا ألا دو ألا تري مين بدو يشيل المسئولية، والمذيع التحفة قاعد مسخسخ وعم يسألها كل سؤال اسخف من التاني، ليه هيك مستوى الإعلام الفني صار بالحضيض؟".

كما علقت فتاة:" اليوم السابع ما بسمعها غير بهيك اشيا، محتوى فاشل وغبي"، وأضاف آخر:" اليوم السابع هذا هدفها وهذا دورها في الإعلام في مصر".

وجاء في التعليقات أيضًا:" ولا بحياتي طقتها واخر شي الله يرحمهم!!"، و" ما اسخفهم وما اسخف هيك لقاء خلص خلصت المواضيع ..ازا هي اصلا ممثلة منسية فهيك برجعوها عالساحة كم يوم".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً