للمرة الثانية في "غولدن غلوب".. من...

أخبار النجوم

للمرة الثانية في "غولدن غلوب".. من هو رامي يوسف؟‎ (فيديو)

يتنافس الممثل الأمريكي رامي يوسف للمرة الثانية على جائزة الـ"غولدن غلوب" عن فئة أفضل ممثل في مسلسل كوميدي موسيقي، لدوره في مسلسل "Ramy"، الذي جسد فيه شخصية "رامي حسن" والمستوحى من حياته كشاب مسلم من أصول عربية يعيش في الولايات المتحدة. وكان رامي قد حاز على جائزة الغولدن غلوب في عام 2020 لأفضل ممثل في مسلسل تلفزيوني (كوميدي أو موسيقي)، ليصبح ثالث مصري يفوز بالجائزة بعد الفنان عمر الشريف والممثل الأمريكي من أصول مصرية رامي مالك. ويعرض مسلسله بموسمه الأول والثاني عبر نتفليكس من إنتاج شبكة هولي، وحصد على إشادات كبيرة من نقاد سينمائيين، ونال إعجاب الجمهور العربي والغربي، واستطاع

يتنافس الممثل الأمريكي رامي يوسف للمرة الثانية على جائزة الـ"غولدن غلوب" عن فئة أفضل ممثل في مسلسل كوميدي موسيقي، لدوره في مسلسل "Ramy"، الذي جسد فيه شخصية "رامي حسن" والمستوحى من حياته كشاب مسلم من أصول عربية يعيش في الولايات المتحدة.

وكان رامي قد حاز على جائزة الغولدن غلوب في عام 2020 لأفضل ممثل في مسلسل تلفزيوني (كوميدي أو موسيقي)، ليصبح ثالث مصري يفوز بالجائزة بعد الفنان عمر الشريف والممثل الأمريكي من أصول مصرية رامي مالك.

ويعرض مسلسله بموسمه الأول والثاني عبر نتفليكس من إنتاج شبكة هولي، وحصد على إشادات كبيرة من نقاد سينمائيين، ونال إعجاب الجمهور العربي والغربي، واستطاع رامي من خلاله أن يحسن من صورة الإسلام في جميع أنحاء العالم وبالأخص في العالم الغربي، ويسلط الضوء على النظرة النمطية المعروفة عن المسلمين في أمريكا.

رامي يوسف ممثل أمريكي لأبٍ مصري وأم فلسطينية، اشتهر من خلال ظهوره كـ"ستانداب كوميديان" في برنامج The Late Show with Stephen Colbert.

في بداية مسيرته الفنية قدم العديد من العروض الكوميدية، ففي عام 2012، كانت بدايته الحقيقية من خلال دور أساسي له في مسلسل See Dad Run بشخصية كيفن كوستنر، وهو مسلسل كوميدي عرض على قناة Nick at Nite، من بطولة سكوت بايو وألانا أوباخ وريانا نيومان ورامي يوسف.

كما ظهر في المسلسل التلفزيوني الدرامي Mr.Robot، من بطولة رامي مالك.

ولد رامي يوسف في حي كوينز في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية في الـ 26 من مارس 1991، لوالدين مسلمين، وبالرغم من نشأته في بيئة غربية فقد حافظ على انتمائه الإسلامي من خلال احتفاله بالمناسبات الإسلامية.

وقضى يوسف طفولته وشبابه في راذرفورد في نيوجيرسي، حيث درس في مدرسة راذرفورد الثانوية، ومن ثم درس الاقتصاد والعلوم السياسية في إحدى الجامعات الأمريكية، وفي سن العشرين انتقل رامي لدراسة التمثيل في هوليوود.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً