نسليهان أتاغول ترقص بكواليس جلسة تص...

أخبار النجوم

نسليهان أتاغول ترقص بكواليس جلسة تصوير.. والجمهور: ادعت المرض

نشرت الفنانة التركية نسليهات أتاغول مجموعة من الصور لها عبر حسابها على إنستغرام، من جلسة تصوير خاصة لصالح مجلة "hola" الأمريكية، خرجت فيها بإطلالاتٍ متنوعة ومختلفة كان أبرزها فستانا باللون الأصفر. وظهرت النجمة التركية البطلة السابقة لمسلسل "ابنة السفير"، الذي انفصلت عنه مؤخرا بسبب تراجع وضعها الصحي، بحالةٍ معنويةٍ عالية وبحالةٍ صحيةٍ جيدة، لا تتناسب مع خطورة المرض الذي كانت تشير الأنباء إلى أنها تعاني منه، بحسب ما قاله المتابعون.           View this post on Instagram                       A post shared by Neslihan Atagül Doğulu (@neslihanatagul) كما

نشرت الفنانة التركية نسليهات أتاغول مجموعة من الصور لها عبر حسابها على إنستغرام، من جلسة تصوير خاصة لصالح مجلة "hola" الأمريكية، خرجت فيها بإطلالاتٍ متنوعة ومختلفة كان أبرزها فستانا باللون الأصفر.

وظهرت النجمة التركية البطلة السابقة لمسلسل "ابنة السفير"، الذي انفصلت عنه مؤخرا بسبب تراجع وضعها الصحي، بحالةٍ معنويةٍ عالية وبحالةٍ صحيةٍ جيدة، لا تتناسب مع خطورة المرض الذي كانت تشير الأنباء إلى أنها تعاني منه، بحسب ما قاله المتابعون.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Neslihan Atagül Doğulu (@neslihanatagul)

كما تداولت بعض الصفحات المهتمة بالمشاهير مقطع فيديو للنجمة التركية من خلف كواليس التصوير وهي ترقص وتضحك بشكلٍ حيويٍ جدا؛ وهو الأمر الذي جعل الكثيرين من رواد وسائل التواصل الاجتماعي يعودون للتأكيد بأنَّ مرضها كان مجرد ادعاءٍ من أجل الانسحاب من مسلسل "ابنة السفير" دون أن تدفع الشرط الجزائي في عقدها ودون أن تطالها أي مسؤولية؛ إذ علق أحدهم: "للي يقولون كانت مريضه وتبي تموت ترا هي هربت من فشل مسلسلكم الخايس الي دخلت فيهه توبا والنسبه 3"، وأضاف آخر: "مو اذكر كانت مريضه خلاص بتنهي وش صار".

وعلى صعيد متصل تداول محبو النجمة جزءا من مقابلتها مع المجلة، ظهرت فيه وهي تتحدث عن أنها تبذل جهدها لتحقيق أهدافها، وأنها عادةً لا تركز على النتيجة بقدر ما تركز على مسار العمل.

وأضافت النجمة التركية أنَّ قرارها بأن تكون ممثلة، جاء وهي بعمر الثامنة، حيث أخبرت والدها بذلك أثناء مشاهدتها أحد الأفلام برفقته، ليقوم والدها بمداعبتها ويقول لها: ستصبحين يا ابنتي"، ليبقى الموضوع في بالها.

وتابعت أنها وعندما بلغت الـ 13، شعرت وكأنها تأخرت عن حلمها، لتجد رقم إحدى الوكالات وتتقدم إليهم، ثم طلبت من والدتها أن تذهب معها إلى هناك لتصبح ممثلة، مؤكدةً على أن والدتها تؤمن بها وتدعمها دائما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Neslihan Atagül Doğulu ✨ (@neslim.6)

يُذكر أن آخر ظهورٍ للنجمة التركية كان قبل 3 أسابيع، وذلك أثناء تجوالها مع زوجها في منطقة آتيلار في إسطنبول، ليلاحظ حينها الكثيرون التغير الذي طرأ على وزنها.

وحسب ما نقلته الصفحات التركية المهتمة بأخبار المشاهير حينها، فإنَّ أتاغول تفاجأت بوجود الصحافيين؛ ما جعلها تمازحهم قائلةً: "من أين أتيتم، هل كنتم في كمين؟"، لتبدأ بعدها بالإجابة عن أسئلتهم والتي تمحورت أغلبها حول تطورات وضعها الصحي، وتؤكد على أن تلك هي المرة الأولى التي تغادر منزلها بعد أيامٍ من الراحة، وتشير إلى أنها فقدت خمسة كيلوغرامات أو ما يقارب ذلك من وزنها نتيجة مرضها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً