صورة قديمة لـ زهرة عرفات تثير السخر...

أخبار النجوم

صورة قديمة لـ زهرة عرفات تثير السخرية.. وردها "قوي"

أثارت الممثلة البحرينية زهرة عرفات، موجة من الجدل على السوشال ميديا، بعد تداول صورة لها من أحد مشاهدها في مسلسل "يجيب الله مطر" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021. كذلك جرى تداول صورة لها من بدايتها، ظهرت فيها بملامح مختلفة تمامًا، حيث لم يتعرف عليها البعض، وليتم تبادل هذه الصورة بين متابعيها بتعليقات ساخرة ردت عليها النجمة البحرينية بطريقتها الخاصة. وعن صورتها في مسلسل "يجيب الله مطر" الذي تم إنتاجه من قبل شركة The Golden Group ويحتوي على 30 حلقة، كان من أبرز التعليقات "فعلاً متغيرة"، "متنانة"، "وين زهرة". وفي المقابل، فقد اكتفت زهرة بالرد على تداول صورتها القديمة،

أثارت الممثلة البحرينية زهرة عرفات، موجة من الجدل على السوشال ميديا، بعد تداول صورة لها من أحد مشاهدها في مسلسل "يجيب الله مطر" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021.

كذلك جرى تداول صورة لها من بدايتها، ظهرت فيها بملامح مختلفة تمامًا، حيث لم يتعرف عليها البعض، وليتم تبادل هذه الصورة بين متابعيها بتعليقات ساخرة ردت عليها النجمة البحرينية بطريقتها الخاصة.

وعن صورتها في مسلسل "يجيب الله مطر" الذي تم إنتاجه من قبل شركة The Golden Group ويحتوي على 30 حلقة، كان من أبرز التعليقات "فعلاً متغيرة"، "متنانة"، "وين زهرة".

وفي المقابل، فقد اكتفت زهرة بالرد على تداول صورتها القديمة، وقالت في تغريدة أرفقتها مع صورتها على حسابها في تويتر: "في ناس مفكريني اتفشل من صورتي، ترى انا اللي نشرتها من البداية وماعندي اَي مشكلة مع اَي مرحلة من مراحل حياتي".

وأضافت الفنانة البحرينية: "أحب اشوف صوري القديمة وأنشرها واحبني وعندي اللي يحبوني .. حبوا نفسكم ولا تخلون احد عنده خواء داخلي يخليكم تشكون ولو لحظة بنفسكم ومدى حبكم وقبولكم لنفسكم".

ونال رد زهرة على صورتها، إعجاب رواد تويتر، ووصفوا شخصيتها بالواثقة والقوية، حيث أكد كثيرون أنها لا تخجل من ملامحها السابقة كباقي النجمات.

وكانت زهرة قد أثارت جدلًا قبل أسابيع بحديثها عن التحرش، خاصة وأن حديثها لم يأت فقط بسبب الظاهرة المنتشرة وقناعتها بضرورة حماية أمان وحقوق المرأة، ولكن بسبب -أيضًا- ما واجهته في حياتها الخاصة من عنف.

وكشفت النجمة البحرينية في سلسلة تغريدات، عن تعرضها للعنف الذي وصل حد دخولها المستشفى، لدرجة أنها كانت تخفي آثاره عن والدها وإخوتها باستخدام المكياج، وطالبت بالحفاظ على حقوق المرأة، لتدخل في مواجهة مع عدد من متابعيها.

كما هاجمت زهرة العنصرية والتنمر قائلة: "يبي لهم رشة مبيد ننظف العالم منهم اذا تعاونا كلنا رجال ونساء .. هي مو حرب المرأة ضد الرجل. هي حربنا كلنا رجال ونساء نتعاون كلنا ضد التخلف والأمراض النفسية المنتشرة حاليا .. ونحترم إنسانية وكرامة كل فرد على وجه الأرض".

ورغم الهجوم على الفنانة البحرينية، فإن الكثير من المغردين عبروا عن دعمهم لها في تعليقاتهم، حيث قال مشاري: "الجمال جمال الروح وانتي ما شاءالله عليك جمالك في روحك واخلاقك وشكلك ربي يحفظك ويسعدك ان شاءالله".

وقالت صاحبة حساب شمعة أحمد: "أنا متابعتك من بداياتك أنت وغيرك، وما زلت أشعر بأن جمالكم الطبيعي ما زال هو الأفضل. الآن أحسكم جميعاً متشابهيين في الشكل لا المضمون. سمات العصر أدلت بدلوها حتى أصبح المضمون مشابهاً للشكل".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً