سعاد سليمان تتحجب بعد تعافيها من ال...

أخبار النجوم

سعاد سليمان تتحجب بعد تعافيها من المرض.. وتتلقى التحذيرات (فيديو)

أعلنت الفنانة الكويتية سعاد سليمان، المعروفة باسم "سعودة"، عن ارتدائها الحجاب بشكل رسمي، لافتة إلى أنها كانت تعاني من مرض لم توضح طبيعته، قبل أن تتحسن حالتها. ونشرت "سعودة"، مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، أطلت فيه من داخل سيارتها ومرتدية الحجاب، وبينت بأنها كانت تعاني من المرض، قبل أن تصبح حالتها جيدة، وعلقت: "لسه طالعة من عند الطبيب وصرت أحسن.. وحبيت أقولكم إني خلاص تحجبت رسمي.. الحمد لله دائما وأبدا". وتفاجأ الجمهور من التفاصيل الجديدة التي أعلنت عنها الفنانة، لاسيما أنها لم توضح في وقت سابق أنها كانت تعاني من مرض. كما أشاد البعض بقرار ارتدائها الحجاب بعد

أعلنت الفنانة الكويتية سعاد سليمان، المعروفة باسم "سعودة"، عن ارتدائها الحجاب بشكل رسمي، لافتة إلى أنها كانت تعاني من مرض لم توضح طبيعته، قبل أن تتحسن حالتها.

ونشرت "سعودة"، مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، أطلت فيه من داخل سيارتها ومرتدية الحجاب، وبينت بأنها كانت تعاني من المرض، قبل أن تصبح حالتها جيدة، وعلقت: "لسه طالعة من عند الطبيب وصرت أحسن.. وحبيت أقولكم إني خلاص تحجبت رسمي.. الحمد لله دائما وأبدا".

وتفاجأ الجمهور من التفاصيل الجديدة التي أعلنت عنها الفنانة، لاسيما أنها لم توضح في وقت سابق أنها كانت تعاني من مرض. كما أشاد البعض بقرار ارتدائها الحجاب بعد الأزمة التي مرّت بها، متمنيين ألا تقوم بخلعه مجددًا بعد فترة، على غرار ما قامت به العديد من النجمات.

وقال بعض المتابعين، إن هناك نجمات ارتدين الحجاب بعد تعرضهن لأزمة صحية أو مكروه أو عند شفائهن من مرض، وحظين بتعاطف واسع نتيجة مرورهن بهذه الظروف، لكنهم تفاجأوا بعد أشهر قليلة أنهن نزعن الحجاب، مستنكرين ربطه -فقط- بالأوقات الصعبة.

وكانت الفنانة سعاد السلمان، قد كشفت قبل أيام قليلة العديد من التفاصيل المتعلقة بحياتها، خلال إطلالة إعلامية، كان أبرزها تفاصيل حادث السير الذي تعرضت له قبل سبع سنوات.

وبينت الفنانة في تصريحاتها، أن سيارتها انفجرت بسبب الغاز، لافتة إلى أن "آثار الحرق الذي أصاب يدها موجود حتى الآن".

وعلقت: "من قبل كنت أضع ميك اب لكي أخفي آثار الحروق من يدي، لكن الآن أصبحت متعايشة معه.. وأنا رفضت أسوي عمليات تجميل لأنه كان عندي شعور إني راح أصير أحسن.. أنا دخلت العناية المركزة ٥ أيام وخرجت على مسؤوليتي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by atv Kuwait 🇰🇼 (@atvkw)

وتحدثت "سعودة" على عدم استكمالها دراستها لغاية الآن، بالرغم من أن عمرها وصل إلى 28 سنة حاليًا، قائلة: "الدراسة بالنسبة لي مجرد ورقة، يعني كل شيء بخاطري قاعدة أسويه.. كنت أريد أكون معلمة علم نفس أقرأ كتب علم نفس وأطور نفسي.. وكنت عايزة أكون مذيعة وصرت مذيعة وكنت عايزة ابقى ممثلة وصرت ممثلة.. هالحين أبغى أكون مخرجة وإن شاء الله قريبا راح أكون مخرجة".

وتابعت: "رغم إني أرى أن الدراسة مجرد ورقة لكن بصراحة لازمة في زمنا هذا؛ لأنه لو الواحد ما عنده وظيفة ما راح يقدر.. ولن أسمح لعيالي في المستقبل أن يفكرون في ترك دراستهم كما أنا فعلت".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by atv Kuwait 🇰🇼 (@atvkw)

وسعودة فنانة كويتية، وهي ابنة الممثلة مي البلوشي، وابنة أخت الفنانات: مرام، وهند البلوشي، وشقيقتها هي المغنية شيماء.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً