صفاء مغربي مهددة بالترحيل من كندا ب...

أخبار النجوم

صفاء مغربي مهددة بالترحيل من كندا بسبب شائعة وفاتها.. وتكشف أزمتها (فيديو)

كشفت الفنانة المصرية صفاء مغربي، عن أنها تواجه قرار الترحيل من كندا، بسبب اعتقادهم أنها متوفاة، وأنها تنتحل شخصية "صفاء مغربي" الممثلة. ونشرت صفاء عبر حسابها على موقع "فيسبوك" القصة الكاملة لقرار ترحيلها المتوقع يوم 7 مارس/آذار المقبل، مشيرة إلى أن سبب ذلك اتهامها بانتحال شخصية ممثلة اسمها صفاء مغربي، (هي نفسها) لافتة إلى أنها راسلت الجهات المعنية بإثباتات من مصر، ولكن اعتبروا أن زوجها المخرج أعدّها لها ولم يعترفوا بها. وبينت أن الكنديين يقولون: "إن صفاء مغربي ماتت، بسبب إشاعة وفاة سابقة عنها، وأني أنا كصفاء جمال مغربي أحمد بدّعي أني هي وقد دخلت على اسمها". وأكملت: "مصدرهم صوري

كشفت الفنانة المصرية صفاء مغربي، عن أنها تواجه قرار الترحيل من كندا، بسبب اعتقادهم أنها متوفاة، وأنها تنتحل شخصية "صفاء مغربي" الممثلة.

ونشرت صفاء عبر حسابها على موقع "فيسبوك" القصة الكاملة لقرار ترحيلها المتوقع يوم 7 مارس/آذار المقبل، مشيرة إلى أن سبب ذلك اتهامها بانتحال شخصية ممثلة اسمها صفاء مغربي، (هي نفسها) لافتة إلى أنها راسلت الجهات المعنية بإثباتات من مصر، ولكن اعتبروا أن زوجها المخرج أعدّها لها ولم يعترفوا بها.

وبينت أن الكنديين يقولون: "إن صفاء مغربي ماتت، بسبب إشاعة وفاة سابقة عنها، وأني أنا كصفاء جمال مغربي أحمد بدّعي أني هي وقد دخلت على اسمها".

وأكملت: "مصدرهم صوري على جوجل يعني بميك آب ولما شافوني كنت لسه والده قيصرية وبدون ميك آب وتعبانة وقالوا مش أنا كشكل ولا سن لأن أنا مواليد 1987 وخبر كاتب 1977 اعتمدوا على الأخبار وليس أنا".

كما كشفت صفاء مغربي، أنها عانت ظروفًا صعبة في مصر، دفعتها للرحيل إلى كندا، منها مصاريف الدراسة الخاصة بابنها، معقبة: "الأزمة الحقيقة التي دفعتني أيضا للمغادرة إلى كندا، هي المصاريف الدراسية لابني والتي تخطت الـ10 آلاف دولار، لكن في كندا الوضع مختلف تماما لأن الدراسة مجانا".

وأكدت: "اشتغلت في مطاعم ومكتب وحاليا في مصنع، حصلت من كلية سانت كلير على الإنجليزية لدراسة صيدلة وبحضر مواد لها، وكنت سعيدة بوجودي في كندا وفي النهاية أترحل ليه؟، كل حاجة في حياتي اتظلمت من أهلي وشغلي وكندا وكل حاجة.. ليه، ليه العالم بيطلب مني أنهار وأموت حتى حبوب القلق مبقتش تنفع وكل فلوسي راحت على المحاميين دفعت آلافات الدولارات ".

وواصلت حديثها بالقول: "جالي نوبات رعب الفترة اللي فاتت، ويوسف طلبلي الإسعاف بسبب الترحيل، وعطوني منوم وجالي دكتور نفسي.. بقيت منهارة مش بقول غير إن أنا نفس الشخص.. أنا مأخذتش هوية حد ولا انتحلت شخصيتي... حقيقي بموت".

واختتمت صفاء، قائلة: "أتمني إنقاذي وعدم ترحيلي، لأن مستقبل أولادي ومستقبلي في كندا، من الدراسة للعمل، لكن مصر بلدي ومن الصعب أن أتخلي عنها، لكن من الصعب أن أغادر كندا في الوقت الحالي".

يشار إلى أنه انتشرت أخبار عن وفاة الفنانة الشابة صفاء مغربي في 2 ديسمبر/كانون الأول 2014، وكان أول ظهور للفنانة صفاء مغربي عام 2007، وذلك بمشاركتها النجم نور الشريف في مسلسل "الدالى".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً