غدير السبتي لـ مي العيدان: لسانك طو...

أخبار النجوم

غدير السبتي لـ مي العيدان: لسانك طويل بس وراء التلفون.. ردي يا جبانة

خرجت الفنانة الكويتية غدير سبتي، في مقطع فيديو، لترد فيه على اتهام مواطنتها الإعلامية مي العيدان، بأنّ إحدى الفنانات كانت السبب في نقل عدوى فيروس كورونا لمواطنها وزميلها الفنان مشاري البلام، دون الإشارة إلى من تكون. وقالت الفنانة الكويتية في مقطع الفيديو، الذي ظهر فيه غضبها جليًا: "كل من يرى الناس بعين طبعه، إذا إنتِ إنسانة معدومة الإحساس ومعدومة الضمير والمسؤولية، فإحنا مو كذي"، مضيفة: "إحنا ناس متربيين وبعمري ما فكرت إني أضر بشر". وتوعدت الفنانة الكويتية من يقوم بالحديث عنها، أو يقول عنها شيئًا لم تفعله، بأنها لن تسكت له وأقسمت بأن تبهدله، قائلة: "عندي أنا ستوب، لأنه أنا

خرجت الفنانة الكويتية غدير سبتي، في مقطع فيديو، لترد فيه على اتهام مواطنتها الإعلامية مي العيدان، بأنّ إحدى الفنانات كانت السبب في نقل عدوى فيروس كورونا لمواطنها وزميلها الفنان مشاري البلام، دون الإشارة إلى من تكون.

وقالت الفنانة الكويتية في مقطع الفيديو، الذي ظهر فيه غضبها جليًا: "كل من يرى الناس بعين طبعه، إذا إنتِ إنسانة معدومة الإحساس ومعدومة الضمير والمسؤولية، فإحنا مو كذي"، مضيفة: "إحنا ناس متربيين وبعمري ما فكرت إني أضر بشر".

وتوعدت الفنانة الكويتية من يقوم بالحديث عنها، أو يقول عنها شيئًا لم تفعله، بأنها لن تسكت له وأقسمت بأن تبهدله، قائلة: "عندي أنا ستوب، لأنه أنا إنسانة مسالمة، لكن لما تدوسلي على طرف ما رح تشوف شي يسرك".

وقامت الفنانة الكويتية خلال الفيديو بالاتصال بالإعلامية الكويتية، إلا أنّ الأخيرة لم ترد عليها، وهو ما دعى سبتي للقول: "لسانك طويل بس وراء التلفون..إذا إنت صاحبة حق وتتكلمين بالحق ردي يا مي، ردي وقولي أنا فحصتك، وللعلم مشاري هو اللي دق علي وقالي روحي افحصي وأنا فحصت بعده، ردي يا جبانة ردي.. انتي جبانة بس".

وكانت القصة قد بدأت، عندما كتبت مي العيدان عبر حسابها في تويتر، قائلة: "حابه أوضح شيء بالنسبه ل إصابة مشاري البلام بكورونا الناس تضن انه أصيب بالفايروس عندما ذهب لأخذ اللقاح".

وأضافت: "لكن الحقيقة المرة ان مشاري أنصاب وتم نقله من فنانه قصيرة ما تبين من القاع الاخت منصابه وقاعده اتصور معاه عادي ولا بلغت احد ان فيها كورونا انا ودي اسال الحين مرتاح ضميرج".

وعلى الرغم من أن العيدان لم تذكر اسم الفنانة علانية، إلا أن الجمهور حينها اعتقد أنها تشير بكلامها ذلك إلى غدير سبتي، وهو ما جعل الأخيرة تخرج عن صمتها للتوضيح والاستفهام عن الأمر، ليبدأ الجمهور مرة أخرى بالتعليق على تغريدة مي العيدان، ويطالبونها بالرد على غدير في حال كانت صادقة، وأن تخرج لتؤكد أو تنفي ما يقال، حيث علق أحدهم بالقول: "دام انتي واثقه من كلامك ردي عليها وان شاء الله مشاري يقوم بسلامه وينصفها".

وأضاف آخر: "ياويلك من غدير ردي عليها لها ساعة تدق بالسناب، شرشحتك القصيره".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً