أخبار النجوم

فيديو قديم من بدايات يارا.. ملامح مختلفة واسم مختلف

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قديم للفنانة اللبنانية يارا، يعود إلى بداية مسيرتها الفنية. وفوجئ جمهور الفنانة بالفيديو المتداول، الذي ظهرت فيه يارا في برنامج المواهب "كأس النجوم"، حيث بدت فيه وهي تؤدي أغنية الفنانة سعاد محمد "وحشتني"، بملامح مختلفة تمامًا عما هي عليه الآن، وتحمل كأس البرنامج في يدها.           View this post on Instagram                       A post shared by divanista - ديفانيستا (@arabcelebritiesofficial) وكان من بين التعليقات: "شو بتغير عمليات التجميل والمكياج عنجد كأنها شخص آخر"، "صدمة هي الوحيدة اللي كنت قول

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قديم للفنانة اللبنانية يارا، يعود إلى بداية مسيرتها الفنية.

وفوجئ جمهور الفنانة بالفيديو المتداول، الذي ظهرت فيه يارا في برنامج المواهب "كأس النجوم"، حيث بدت فيه وهي تؤدي أغنية الفنانة سعاد محمد "وحشتني"، بملامح مختلفة تمامًا عما هي عليه الآن، وتحمل كأس البرنامج في يدها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by divanista - ديفانيستا (@arabcelebritiesofficial)

وكان من بين التعليقات: "شو بتغير عمليات التجميل والمكياج عنجد كأنها شخص آخر"، "صدمة هي الوحيدة اللي كنت قول شكلها طبيعي"، "كانت كبيرة وصغرت"، "كانت ختيارة وصارت يارا"، "بعيداً عن الشكل أحس صوتها اختلف كان أجمل".

img

كما أشار البعض إلى أنها اسمها الحقيقي الذي تقدمت به لبرنامج المواهب، هو "كارلا برقاشي"، لكنها لجأت إلى تغييره عندما امتهنت الفن".

وكانت الفنانة اللبنانية يارا محبة للفن منذ صغرها، حيث شاركت في برنامج "كأس النجوم" عام 1998وهي ابنة 15 عامًا، حيث فازت بالكأس، ليشكل هذا الأمر بداية يارا الفنية وانطلاقتها نحو عالم الشهرة.

وكانت انطلاقتها الفعلية عام 2004، حين قدمت أغنية "حب كبير" على طريقة الفيديو كليب الذي عُرض على قنوات ميلودي، وكان للملحن طارق أبو جودة الذي لحن "حب كبير" دور كبير في انطلاقتها الجديدة، وهو من اقترح عليها اسم يارا.

وبعد مرور عام أنتجت ميلودي أول ألبومات يارا الغنائية بعنوان "توصى في"، الذي ضمّ تسع أغانٍ بما فيها "حب كبير"، ومن ثم صورت أغنية "توصى في" مع المخرجة ليلى كنعان، وقد لاقى الألبوم نجاحًا ملحوظًا.

أما في عام 2006 قدمت دويتو مع الفنان فضل شاكر في أغنية "خدني معك"، ولاقت الأغنية نجاحًا كبيرًا، وكان الكليب من إخراج سعيد الماروق. ومن ثم توالت نجاحاتها بعدة ألبومات خليجية و لبنانية.

يُذكر أن يارا طرحت مؤخرًا أغنيتها الجديدة "غير الناس" باللهجة العراقية، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، وذلك على قناتها الرسمية على يوتيوب، وهي من كلمات ادم، الحان شميم، وتوزيع موسيقي نور هاشم، أما الكليب حمل توقيع المخرج نويل باسيل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً