أخبار النجوم

فستان فاليري أبو شقرا يعرّضها للسخرية.. وإيلي حنا: أفكار من إطلالات ستّي

نشرت الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا صورة جديدة لها عبر إنستغرام، ظهرت فيها مرتدية ثيابًا مميزة الألوان والتصميم، وذكرت أنها من تصميم شركة Dior. وعلى الرغم من بعض التعليقات الإيجابية، غير أن الصورة لاقت انتقادات واسعة، حيث اعتبرها البعض أن خيارها غير لائق، وغير مناسب لها، في الوقت الذي علّق بعض متابعيها على أن اختيارها للأزياء أظهرها متقدمة بالسنّ أكثر مما هي عليه. كما تفاعل ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا مع الصورة، بعد مشاركتها عبر حسابه على إنستغرام fashionpolice، حيث علق بشكل ساخر "الله يرحمك يا ستي صاروا يستوحوا أفكار من إطلالاتك". ليلقى رأيه تأييدًا كبيرًا ومداخلات مختلفة من قبل

نشرت الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا صورة جديدة لها عبر إنستغرام، ظهرت فيها مرتدية ثيابًا مميزة الألوان والتصميم، وذكرت أنها من تصميم شركة Dior.

وعلى الرغم من بعض التعليقات الإيجابية، غير أن الصورة لاقت انتقادات واسعة، حيث اعتبرها البعض أن خيارها غير لائق، وغير مناسب لها، في الوقت الذي علّق بعض متابعيها على أن اختيارها للأزياء أظهرها متقدمة بالسنّ أكثر مما هي عليه.

img

كما تفاعل ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا مع الصورة، بعد مشاركتها عبر حسابه على إنستغرام fashionpolice، حيث علق بشكل ساخر "الله يرحمك يا ستي صاروا يستوحوا أفكار من إطلالاتك".

img

ليلقى رأيه تأييدًا كبيرًا ومداخلات مختلفة من قبل المتابعين، فقد شاركه رأيه البعض منهم، بقول "والله ستي بتخجل تلبس هيك لبس" وعلق آخرون: أن "برداية ستي هيك كانت".

img

img

img

img

يذكر أنَّ هذا ليس الظهور الأول لملكة جمال لبنان عام 2015، والذي تظهر فيه بملابس من تصميم Dior وتثير به الجدل، فقد سبق لها أن ارتدت فستانًا في حفل زفافها من رجل الأعمال زياد عمار.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Valerie Abou Chacra (@valerieabouchacra)

أما بالحديث عن آخر أعمال النجمة اللبنانية، فقد كانت آخر مشاركاتها في مسلسل "لا حكم عليه" الذي تم عرضه في يناير 2021 على منصة "شاهد"، وهو مسلسل قصير مؤلف من 15 حلقة، ينتمي لفئة مسلسلات الجريمة والرومانسية.

وتدور أحداثه حول شاب حكم عليه بالسجن المؤبد بتهمة قتل والدته وزوجها، لتظهر بعد مرور السنوات محامية تعمل على كشف الحقيقة، لتمكنه من نيل براءته وهي الشخصية التي جسّدتها أبو شقرا.

تجدر الإشارة إلى أن العمل سوري - لبناني، وهو بطولة كلّ من: فاليري أبو شقرا، قصي خولي، طوني عيسى، كارول الحاج، عبدو شاهين، و إيلي متري.

ولاقى العمل حين عرضه صدى واسعًا بين الجمهور، وعبروا عن إعجابهم بالعمل من خلال تعليقاتهم على حساب فاليري، بعد نشرها لصورة تجمعها مع الفنان قصي خولي عبر حسابها، حيث نسبت من خلالها نجاح العمل إلى الجمهور.

بدوره أعرب الفنان السوري قصي خولي، عن سعادته وامتنانه بمشاركة بطولة العمل مع النجمة أبو شقرا وتعرفه إليها بشكل شخصي، حيث وصفها بالإنسانة الصادقة والمجتهدة.

img

يذكر أن المسلسل من تأليف نادين جابر وبلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً