أخبار النجوم

ديمة الجندي تكشف مواصفات عريس أحلامها.. وتعلق على مراهقة ابنتها

كشفت الفنانة السورية ديمة الجندي، عن مشاركتها مع الفنان ياسر العظمة بمسلسله الجديد "السنونو"، وكانت آخر تعاون بينهما في مسلسل "مرايا" عام 1999. وصرحت أن العمل يندرج تحت فئة "لايت كوميدي"، وهو عمل مشترك مع ممثلين من الوطن العربي لم تذكر أسماءهم. وبررت الجندي ابتعادها عن الإعلام مؤخرًا، هو عدم رغبتها بالظهور في لقاءات إعلامية مجانية بدون مقابل مادي، معتبرة أن وجودها على منصات التواصل الاجتماعي كافٍ. وقالت الممثلة السورية، إنها لا تسعى لعمل إعلانات عبر حساباتها لكسب ثروة، مشيرة إلى أن مهنتها ممثلة وليست مدونة أو فاشنيستا. أما ابتعادها عن التمثيل، فأشارت ديمة إلى أن هناك قلة بالأعمال الدرامية

كشفت الفنانة السورية ديمة الجندي، عن مشاركتها مع الفنان ياسر العظمة بمسلسله الجديد "السنونو"، وكانت آخر تعاون بينهما في مسلسل "مرايا" عام 1999. وصرحت أن العمل يندرج تحت فئة "لايت كوميدي"، وهو عمل مشترك مع ممثلين من الوطن العربي لم تذكر أسماءهم.

وبررت الجندي ابتعادها عن الإعلام مؤخرًا، هو عدم رغبتها بالظهور في لقاءات إعلامية مجانية بدون مقابل مادي، معتبرة أن وجودها على منصات التواصل الاجتماعي كافٍ.

وقالت الممثلة السورية، إنها لا تسعى لعمل إعلانات عبر حساباتها لكسب ثروة، مشيرة إلى أن مهنتها ممثلة وليست مدونة أو فاشنيستا.

أما ابتعادها عن التمثيل، فأشارت ديمة إلى أن هناك قلة بالأعمال الدرامية السّورية بشكل عام، والعروض المقدمة ليست مناسبة على الصعيد الفني والمادي، وعلقت: "خسرت أدوارًا لأني (كيوت).. وكأنه في حرب لأي ممثل طلع خارج سوريا، ومن وقت ما طلعت عرض علي عمل واحد فقط للمخرج باسل الخطيب عام 2014".

وقالت ديمة الجندي، إنها لا تندم على قرار انتقالها لمدينة دبي، لافتة إلى وجود ابنتها تيا بالقرب من والدها المخرج فراس دهني.

وكشفت الفنانة بلقاء إذاعي عبر "المدينة إف إم": "عمري 44 سنة، وتيا بنتي صارت 16". وعند سؤالها عن كيفية تعاملها مع مراهَقة ابنتها، أجابت الممثلة السّورية: "ولا محسستني إنه عندي صبية مراهقة، الله يحميها لهالبنت ويطعهما لكل مشتهي.. قديه واعية وموزونة وبتفكر لقدام.. ما بتتخيل قديه مريحة".

img

أما عن علاقتها العاطفية، أعلنت ديمة الجندي أنها تفكر بالزواج مجددًا بعد مرور 8 سنوات على طلاقها من فراس دهني: "زمان ما كنت خاف من الوحدة، وهلأ صرت فكر فيها بعد ما بنتي كبرت، وناوية اتزوج إذا في شي مستاهل".

وعن مواصفات رجل أحلامها القادم: "لازم يكون رجال بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ومسؤول، ومنظم، ونظيف لأني موسوسة، وكريم لأنه البخيل.. بخيل حتى بمشاعره.. ويكون حليوة شوي.. وأفضل الرجل الكلاسيكي".

كما ذكرت ديمة بياعة بتصريحاتها: "الخيار التاني لازم يكون مدروس أكتر من الأول.. ما بدي اتزوج لحتى اتطلق مرة تانية، بدي حدا يكون رفيقي وشريكي".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً