شيري عادل تصاب بأزمة صحية شديدة وتخ...

أخبار النجوم

شيري عادل تصاب بأزمة صحية شديدة وتخضع لجراحة دقيقة

أصيبت الفنانة المصرية شيري عادل بأزمة صحية مفاجئة، قرر على إثرها الأطباء إخضاعها لجراحة دقيقة خلال الساعات القليلة الماضية في أحد المستشفيات الخاصة. ووفق الأنباء فإن شيري تعرضت لوعكة صحية شديدة في الأيام القليلة الماضية، وعلقت صديقتها الفنانة إنجي خطاب بعد نشر صورة تجمعهما بموقع إنستغرام، قائلة: "فضلًا دعواتكم بالشفاء لأختي وصاحبة عمري، النجمة شيري عادل بالشفاء، هتعمل عملية جراحية دقيقة، ربنا يقومك بالسلامة، يا روحي يارب". وأضافت الأنباء أن الأطباء نصحوا الفنانة المصرية بالانتقال إلى المستشفى بعد تعرضها للوعكة الصحية، وتوجهت بالفعل إلى أحد المستشفيات الخاصة في سرية تامة، وخضعت لفحوصات مكثفة وتبين بعدها ضرورة خضوعها لجراحة عاجلة، ويتكتم

أصيبت الفنانة المصرية شيري عادل بأزمة صحية مفاجئة، قرر على إثرها الأطباء إخضاعها لجراحة دقيقة خلال الساعات القليلة الماضية في أحد المستشفيات الخاصة.

ووفق الأنباء فإن شيري تعرضت لوعكة صحية شديدة في الأيام القليلة الماضية، وعلقت صديقتها الفنانة إنجي خطاب بعد نشر صورة تجمعهما بموقع إنستغرام، قائلة: "فضلًا دعواتكم بالشفاء لأختي وصاحبة عمري، النجمة شيري عادل بالشفاء، هتعمل عملية جراحية دقيقة، ربنا يقومك بالسلامة، يا روحي يارب".

img

وأضافت الأنباء أن الأطباء نصحوا الفنانة المصرية بالانتقال إلى المستشفى بعد تعرضها للوعكة الصحية، وتوجهت بالفعل إلى أحد المستشفيات الخاصة في سرية تامة، وخضعت لفحوصات مكثفة وتبين بعدها ضرورة خضوعها لجراحة عاجلة، ويتكتم الفريق المعالج على طبيعة المرض.

وأبدى محبو الفنانة صدمتهم فور علمهم بهذه الأنباء التي انتشرت على السوشال ميديا، متمنيين لشري عادل الشفاء العاجل والعودة لاستكمال أعمالها الفنية التي تشارك فيها.

يشار إلى أن شيري عادل قامت ببطولة الحكاية الرابعة من مسلسل "إلا أنا" بعنوان "أمر شخصي"، من إخراج محمود كامل، وسيناريو وحوار عمر عبد الحليم، ويؤدي بطولتها، إلى جانب شيري، ميدو عادل، ونهال عنبر، وإيهاب فهمي، ونور إيهاب، ومعتز هشام، وجمال عبد الناصر، والعمل من إنتاج تامر مرتضى.

أما في دراما رمضان 2021 فإن شيري عادل ستشارك في بطولة مسلسل "فارس بلا جواز" مع الفنان مصطفى قمر، ولكنها ستكون "ضيفة شرف" وستظهر في حلقة واحدة فقط، دعما للنجم قمر الذي شاركها بطولة آخر أفلامها السينمائية "فين قلبي" عام 2017.

وكانت شيري قد ظهرت قبل أشهر قليلة برفقة الإعلامي مصطفى الآغا الذي استضافها على مأدبة غداء مع زوجته الإعلامية مي الخطيب في منزله بدبي.

وحرص الآغا على مشاركة الجمهور عبر صفحته إنستغرام مقطع فيديو ظهر فيه وهو يعاتب شيري عادل على تأخرها لترد زوجته عبر خاصية التعليق قائلة: "معلشي اتاخرت بس المهم جت".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مصطفى الآغا (@mustafa_agha1)

ونشر مصطفى الآغا مجموعة صور لشيري عادل معه ومع زوجته أيضًا علق عليها: "حيا الله مين زارنا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مصطفى الآغا (@mustafa_agha1)

كذلك نشرت شيري عادل الصور نفسها وكتبت: "احلى اكل واحلى صحبة ويوم سعيد بصحبة العائلة الجميلة".

جاء ذلك بعدما استضاف مصطفى الآغا الفنانة شيري عادل مع الفنان اللبناني وليد توفيق في إحدى حلقات برنامجه صدى الملاعب، الذي يُبث على شاشة "ام بي سي".

وتغزل العديد من المتابعين بالفنانة شيري عادل، قائلين إنها فنانة خفيفة الظل، ومحبوبة، وملامحها بريئة، وتحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً