أخبار النجوم

رجاء حسين تهاجم محمد رمضان: "عمر البلطجة ما كانت نمبر وان" (فيديو)

أبدت الممثلة المصرية رجاء حسين رأيها بلقب "نمبر وان" الذي منحه الفنان محمد رمضان لنفسه، لافتة إلى أن اللقب يعبّر عن "عدم ثقة". وأضافت حسين، خلال إطلاله جديدة لها عبر لقاء تلفزيوني بث على قناة "سي بي سي" الفضائية: "لما رمضان يسمي نفسه (نمبر وان) فده عدم ثقة في نفسه، لأن عمر ما كانت البلطجة (نمبر وان) في حياتنا". وتابعت الفنانة: "عيب لما أقول على نفسي أنا كذا، أنا أخلي الجمهور والمشاهدين هما اللي يطلقوا عليّا ده، لقب سيدة الشاشة فاتن حمامة جِه من الجماهير وهي لم تُطلق اللقب على نفسها". واعتبرت النجمة المصرية أن استعراض النجوم لسياراتهم الفاخرة ومظاهر

أبدت الممثلة المصرية رجاء حسين رأيها بلقب "نمبر وان" الذي منحه الفنان محمد رمضان لنفسه، لافتة إلى أن اللقب يعبّر عن "عدم ثقة".

وأضافت حسين، خلال إطلاله جديدة لها عبر لقاء تلفزيوني بث على قناة "سي بي سي" الفضائية: "لما رمضان يسمي نفسه (نمبر وان) فده عدم ثقة في نفسه، لأن عمر ما كانت البلطجة (نمبر وان) في حياتنا".

وتابعت الفنانة: "عيب لما أقول على نفسي أنا كذا، أنا أخلي الجمهور والمشاهدين هما اللي يطلقوا عليّا ده، لقب سيدة الشاشة فاتن حمامة جِه من الجماهير وهي لم تُطلق اللقب على نفسها".

واعتبرت النجمة المصرية أن استعراض النجوم لسياراتهم الفاخرة ومظاهر الترف التي يعيشونها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي بأنه استفزاز، وقالت: "ده استفزاز للجماهير، يا سيدي ربنا يزيدك من نعيمه ويديك كمان وكمان بس بلاش استفزاز"، بحسب مجلة "لها" المتخصصة بأخبار الفن والنجوم.

وكانت الفنانة رجاء حسين قد أعلنت قبل أيام قليلة لأول مرة عن طلاقها وذلك في مقابلة تلفزيونية لها، بعد حياة زوجية استمرت 51 عامًا.

وسادت حالة من الغضب العارم بين رواد التواصل الاجتماعي ضد رجاء حسين، البالغة من العمر 83 عامًا بسبب موقفها الذي اتخذته بعد كل تلك السنوات من الزواج التي أسفرت عن إنجاب 3 أبناء توفي أحدهم في شبابه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bee4andafter_kw 🇰🇼 (@bee4andafter_kw)

واعتبر مدونون في مواقع التواصل الاجتماعي أن موقف رجاء حسين غير مبرر وكان يمكن لها استكمال ما تبقى من حياتها كما هي لاسيما وان انفصالها تم قبل 3 سنوات فقط مقارنة بالمدة التي عاشتها في الحياة الزوجية وعمرها وقتها الذي كان 76 عامًا، موجهين لها سهام الانتقادات بأنها كبرت ولا فرصة لديها للزواج مجددًا.

وانتهج فريق من رواد التواصل الاجتماعي موقف المدافعين عنها استنادًا إلى تصريحاتها والتي تضمنت كل الاحترام والتقدير لزوجها السابق سيف عبدالرحمن، وأنها لم تمسه بكلمة سيئة حتى تواجه هذه الانتقادات، معتبرين أن من يهاجمونها لم يعيشوا مكانها خاصة وأنها أكدت أنها كانت امرأة عاقلة وحافظت على منزل الزوجية وأولته الاهتمام والرعاية بدلًا من نفسها.

ووثقت تغريدة عبر تويتر لإحدى المتابعات بعضًا مما قيل في حق رجاء حسين من انتقادات، وكتبت في تعليقها: "الست الجميلة رجاء حسين طلعت في برنامج واتكلمت بمنتهى الأدب عن زوجها "اللى اتجوز عليها" وتحملت عشان عيالها بعد نصف قرن واستشهاد ابنها قررت تعيش أيامها وحدها، شوفو سمايلى الضحك والتعليقات؟ نص قرن مشفعولهاش عن أشباه الرجالة اللى عايشين وسطهم للأسف".

يشار إلى أن النجمة رجاء حسين، كانت قد أطلت في آخر أعمالها الفنية ضمن مسلسل "واحه الغروب" مع كل من النجمين خالد النبوي ومنة شلبي في عام 2017.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً