أخبار النجوم

منذر رياحنة برقصة "غريبة" مع شيماء الحاج.. ما حقيقة زواجهما؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان منذر ريحانة مع الفنانة شيما الحاج وهي ترتدي الفستان الأبيض، وهما يرقصان على أغنية "بالبنط العريض"، للفنان الإماراتي حسين الجسمي، في حفل زفاف. ومع تداول الفيديو على السوشال ميديا، انتشرت الشائعات حول زواج الثنائي ليعلق متابعو مسلسل "سكن البنات" الذي يشارك فيه الثنائي أن هذه الصورة من أحداث الحلقة الـ 12 من المسلسل، والذي تلعب بطولته الفنانة وفاء عامر. من جهتها، سخرت شيماء من الأخبار المتداولة، من خلال نشر مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة، والذي ظهرت فيه مع منذر وهما يرقصان في حفل الزفاف، وعلّقت: "إيه الي انت بتعملو دا يا عريس؟..

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان منذر ريحانة مع الفنانة شيما الحاج وهي ترتدي الفستان الأبيض، وهما يرقصان على أغنية "بالبنط العريض"، للفنان الإماراتي حسين الجسمي، في حفل زفاف.

ومع تداول الفيديو على السوشال ميديا، انتشرت الشائعات حول زواج الثنائي ليعلق متابعو مسلسل "سكن البنات" الذي يشارك فيه الثنائي أن هذه الصورة من أحداث الحلقة الـ 12 من المسلسل، والذي تلعب بطولته الفنانة وفاء عامر.

من جهتها، سخرت شيماء من الأخبار المتداولة، من خلال نشر مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة، والذي ظهرت فيه مع منذر وهما يرقصان في حفل الزفاف، وعلّقت: "إيه الي انت بتعملو دا يا عريس؟.. من أجمل قفشات أشرف مع ليلى.. من كتر فرحته بليلى شوفو بيعمل إيه".

وأوضحت: "#سكن_البنات يعرض يوميا على قناة "النهار" عند الساعة السابعة، ويعاد الواحدة بعد منتصف الليل وعلى قناة "النهار دراما" الساعة 11 مساء".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @shayma.alhajj

وأطلت شيماء الحاج أو شيماء يونس مثلما غيرت اسمها مؤخرا وتجسد شخصية "ليلى" في العمل بفستان أبيض لتتزوج من منذر ريحانة "أشرف"، وسط فرحة عارمة مع أهلها، ليأتي ذلك الفرح هادمًا لأحلام الفتاة "نانسي" وهي الفنانة منة فضالي، التي عاشت مع أشرف قصة حب ووعدها بالزواج قبل أن يرتفع بمكانته الاجتماعية ويعمل في مصنع والد ليلى.

وتظهر ليلى خلال أحداث مسلسل "سكن البنات" كفتاة بريئة نقية، تعمل في مصنع ملابس والدها، الذي يقع في العديد من الأزمات بسبب خيانته لزوجته وهي الفنانة دينا التي تدعى "عائشة" خلال أحداث المسلسل، ويحاول أشرف مساعدة والدها بكل الطرق بصفته الذراع اليمنى له في الشركة ومنقذه من تلك الأزمات.

وكانت شيماء قد نشرت عدة صور وهي مرتدية فستان زفاف على السوشال ميديا، إلا أنها كانت من كواليس تصوير العمل.

"سكن البنات" يضم العديد من الفنانين منهم وفاء عامر، آيتن عامر، منذر رياحنة، دينا، حسني شتا، منة فضالي، شيماء يونس، أحمد جمال سعيد، هاجر الشرنوبي وإلهام عبد البديع، وتأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً