أخبار النجوم

ابنة نور عريضة تشرح تفاصيل تعرضها لحادث.. وتقلد إغماء والدتها (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفاشينيستا اللبنانية نور عريضة، تظهر فيه برفقة طفلتها آيلا، بينما تقوم الأخيرة بتقليد ردة فعل والدتها عندما وقعت على ذقنها ونقلوها للمستشفى. وفي التفاصيل التي حملها الفيديو، فقد اتضح أن آيلا كانت تقود السكوتر الخاص بها، إلا أنها تعرضت لحادثٍ أثناء ذلك وهو الأمر الذي استدعى نقلها للمستشفى، وهناك فقدت والدتها الوعي من الخوف عليها، فيما قامت آيلا بتقليد الآلية التي فقدت فيها والدتها وعيها، لتضحك الأخيرة على الأمر. واستطاع هذا الفيديو أن يحظى بتعليقاتٍ جاءت أغلبها ضاحكة على أسلوب الطفلة، على الرغم من أنه منشور في حساب نور عريضة على إنستغرام قبل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفاشينيستا اللبنانية نور عريضة، تظهر فيه برفقة طفلتها آيلا، بينما تقوم الأخيرة بتقليد ردة فعل والدتها عندما وقعت على ذقنها ونقلوها للمستشفى.

وفي التفاصيل التي حملها الفيديو، فقد اتضح أن آيلا كانت تقود السكوتر الخاص بها، إلا أنها تعرضت لحادثٍ أثناء ذلك وهو الأمر الذي استدعى نقلها للمستشفى، وهناك فقدت والدتها الوعي من الخوف عليها، فيما قامت آيلا بتقليد الآلية التي فقدت فيها والدتها وعيها، لتضحك الأخيرة على الأمر.

واستطاع هذا الفيديو أن يحظى بتعليقاتٍ جاءت أغلبها ضاحكة على أسلوب الطفلة، على الرغم من أنه منشور في حساب نور عريضة على إنستغرام قبل 5 أيام؛ إذ قالت إحداهن: "فرطتني ضحك كيف قلدت امها"، فيما أضفت أخرى: "ابوس قلبك شو مهضومة"، إلا أن البعض انتقد الطفلة وأسلوبها، مشيرين إلى أن والدتها تستغلها بفعل أشياء أكبر منها لجلب المشاهدات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aghar_fb اغار (@aghar_fb)

وكانت نور قد نشرت الفيديو، وعلقت عليه بالقول حينها: "Ayla explains how she injured her chin..أيلا بتخبّر كيف عوّرت دقنها"، ليحصل على قرابة الـ 2.5 مليون مشاهدة، والكثير من التعليقات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nour Arida (@nouraridaofficial)

يُذكر أنه لطالما قال بعض المتابعين إن نور اكتسبت شهرتها بسبب خفة ظل ابنتها؛ إذ تنشر بشكل دائم فيديوهات طريفة لها عبر إنستغرام، كما تحرص على مشاركة جمهورها تفاصيل حياتها مع ابنتها، وفي بعض الأوقات تفضح صغيرتها أسرارها، لتحقق مقاطع الفيديو تلك ملايين المشاهدات، كما يتم تبادلها في عدد كبير من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وهو الأمر الذي جعل البعض يعتقد بأن سبب شهرة نور عريضة هو الكوميديا العفوية التي تقدمها مع ابنتها بمواقفها الطريفة، على الرغم من شهرة نور كموديل تستعين بها بعض شركات إنتاج مساحيق التجميل لعرض منتجاتها، وكذلك دور الأزياء العالمية والعلامات التجارية الخاصة بالجمال، كما يبلغ عدد متابعيها على إنستغرام أكثر من 8.5 مليون متابع.

وكانت نور قد نفت في أكثر من تعليق لها عبر السوشال ميديا في وقت سابق، أن تكون قد استغلت ابنتها للشهرة؛ لأنها مشهورة ومعروفة من قبل، مؤكدة أنها لا تطالب ولا تجبر أحدا على متابعتها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً