أخبار النجوم

كنده حنا “بردانة”.. وصباح الجزائري تقدم لها معطفها

ظهرت النجمتان السوريتان صباح الجزائري وكندا حنا بفيديو عفوي وطريف تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي أظهرتا من خلاله علاقتهما القوية وقرب بعضهما من بعض. وخلال الفيديو سألت الجزائري كندا حنا عن سبب صمتها لترد الأخيرة بأنها تشعر بالبرد، لتعاود الجزائري الحديث على أنها هي أيضاً تشعر بالبرد وعرضت على حنا أن تقدم لها معطفها لتجيبها حنا بخجل وامتنان: "تقبري قلبي". وبررت الفنانة حنا هذا الشعور بالبرد خلال الفيديو مبينة أنه تم تصويره الساعة الثالثة صباحاً أثناء تواجدهما في منزل عربي في العاصمة السورية دمشق. في إشارة منها إلى أن المنزل العربي يساعد على زيادة البرد في

ظهرت النجمتان السوريتان صباح الجزائري وكندا حنا بفيديو عفوي وطريف تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي أظهرتا من خلاله علاقتهما القوية وقرب بعضهما من بعض.

وخلال الفيديو سألت الجزائري كندا حنا عن سبب صمتها لترد الأخيرة بأنها تشعر بالبرد، لتعاود الجزائري الحديث على أنها هي أيضاً تشعر بالبرد وعرضت على حنا أن تقدم لها معطفها لتجيبها حنا بخجل وامتنان: "تقبري قلبي".

وبررت الفنانة حنا هذا الشعور بالبرد خلال الفيديو مبينة أنه تم تصويره الساعة الثالثة صباحاً أثناء تواجدهما في منزل عربي في العاصمة السورية دمشق. في إشارة منها إلى أن المنزل العربي يساعد على زيادة البرد في ظل وجود فسحة مفتوحة في أعلى المنزل كما هو متعارف عليه في المنازل الدمشقية القديمة.

مضيفة أنها والجزائري متواجدتان في هذا البرد القارس حيث تواصلان تصوير شخصيتيهما في مسلسل "الكندوش" تأليف حسام تحسين بك وإخراج سمير حسين وإنتاج مجموعة ماهر برغلي للإنتاج الفني. وطلبت الجزائري من جمهورهما متابعتهما في هذا العمل خلال شهر رمضان المبارك لتتساءل ممازحة عبر أية شاشة سيتم عرض العمل.

يشار إلى أن علاقة طيبة تجمع الفنانتين السوريتين اللتين كثيرا ما تظهران معا، وتظهر محبتهما من خلال تعليقاتهما المشتركة وتفاعلهما عبر موقع فيسبوك.

وبالعودة لمسلسل "الكندوش" فهو عمل بيئي شامي يقع ضمن 60 حلقة تلفزيونية، وسيتم تقديمه ضمن قالب اجتماعي كوميدي، متضمنا أغنيات كان الناس يسمعونها في عام 1940 خلال الفترة التي يتحدث عنها العمل بين عامي 1938 و 1940 ويروي قصة حيٍّ دمشقي بأسلوب عايشه تحسين بك لذلك يعتبره من أكثر الأعمال الشامية صدقا، ويرغب بتصوير هذه البيئة بحقيقتها، كما هي بسلبياتها وإيجابياتها بعيدا عن التجميل، ليتصدى من خلاله لكل من حاول العبث في البيئة الشامية بحسب تصريحه في أكثر من تصريح إعلامي.

و"الكندوش" هو من صلب البيئة الشامية ويعني الوعاء الذي تخزّن فيه الحبوب، وكانت تحفظ به الأطعمة.

من جانب آخر تستعد الفنانة كندا حنا لافتتاح فيلم "أنت جريح" تأليف قمر الزمان علوش وإخراج ناجي طعمي وإنتاج الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون خلال الفترة المقبلة في دار الأوبرا السورية حيث تلعب بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما بسوريا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً