أخبار النجوم

"توأم" إعلان عطر عمرو دياب.. كانتا مرشحتين للقب ملكة جمال لبنان

حظيت الحسناوات الأربع اللواتي ظهرن في إعلان الفنان المصري عمرو دياب لعطره الجديد Amr Diab Eau de Parfum 34"، بالكثير من الاهتمام من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الاهتمام الأكبر كان حول معرفة من تكونا الفتاتان اللتان ظهرتا في نهاية الإعلان؟. ويبدو أن الجمهور تمكّن من العثور على هويتهما الحقيقية؛ إذ تبين أنهما توأمان وهما اللبنانيتان نسب ونيرفانا الجردي، الناشطتان عبر إنستغرام كإنفلونسرز، واللتان أكدت المصادر أنهما تقيمان في دبي حاليا. وبالعودة إلى تاريخهما، فقد تبيّن أيضا أنهما كانتا مرشحتين لنهائيات مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2018، في المسابقة الثانية بتاريخ المسابقة، وهي أن تترشح شقيقتان توأمان بعد

حظيت الحسناوات الأربع اللواتي ظهرن في إعلان الفنان المصري عمرو دياب لعطره الجديد Amr Diab Eau de Parfum 34"، بالكثير من الاهتمام من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الاهتمام الأكبر كان حول معرفة من تكونا الفتاتان اللتان ظهرتا في نهاية الإعلان؟.

ويبدو أن الجمهور تمكّن من العثور على هويتهما الحقيقية؛ إذ تبين أنهما توأمان وهما اللبنانيتان نسب ونيرفانا الجردي، الناشطتان عبر إنستغرام كإنفلونسرز، واللتان أكدت المصادر أنهما تقيمان في دبي حاليا.

وبالعودة إلى تاريخهما، فقد تبيّن أيضا أنهما كانتا مرشحتين لنهائيات مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2018، في المسابقة الثانية بتاريخ المسابقة، وهي أن تترشح شقيقتان توأمان بعد رومي ورينا شيباني عام 2014، ولكن التوأمين الجردي لم تفوزا بأي من لقب الملكة أو الوصيفة، لتنال مايا رعيدي اللقب حينها.

img

ويتابع نيرفانا أكثر من 53 ألف شخص عبر إنستغرام، بينما يتابع توأمها نسب 52 ألفا، كما أنهما عادةً ما تلتقطان صورهما معا وتقومان بنشرها عبر حساباتهما الشخصية.

img

يُذكر أن من أبرز المشاركات في إعلان عمرو دياب كانت الإعلامية وعارضة الأزياء إنجي كيوان، والعارضة الروسية نيكا ماريانا، والتي أخذت أيضا حيزا من الاهتمام؛ إذ قامت بنشر صورةٍ لها مع النجم المصري، كانت الوحيدة التي تجمعها بشخص عبر حسابها على إنستغرام الذي يتابعه 877 ألف شخص، فيما تضمنت الصور الأخرى إطلالات متنوعة للمودل وحدها وفي نشاطات مختلفة.

كما أثارت العارضة الروسية حينها تساؤلات بين المتابعين، خصوصا بعدما وردت كلمة "حبيبي" في تعليقها على الصور؛ ما جعل الكثيرين يرغبون بمعرفة طبيعة العلاقة التي تجمعهما.

ومما أثار الشك أكثر، أنه ومنذ انفصال الفنان المصري عن حبيبته دينا الشربيني قبل أشهر قليلة، ظهر مع مجموعة من الحسناوات، اللواتي نشرن الصور التي جمعتهن به، لكن لم تتجرأ أيٍ منهن على وصفه بالحبيب في تعليقاتهن على الصور.

بينما كانت الإعلامية إنجي كيوان، قد أحدثت ضجةً قبل ظهورها بالإعلان وذلك عندما ظهرت برفقة الفنان المصري في أحد الأماكن المشهورة في دبي، وسط ردود فعل واسعة بين المتابعين، ليتبيّن لاحقا أنها كانت من كواليس "إعلان عطر عمرو دياب".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً