ديما قندلفت: خوفي من الكبر هو سر اخ...

أخبار النجوم

ديما قندلفت: خوفي من الكبر هو سر اختلاف شكلي.. وأغار من زوجي وعليه

كشفت الفنانة السورية ديما قندلفت، عن سر التغيير في شكلها وظهورها أصغر سنًا في الفترة الأخيرة، خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامية لانا الجندي. وقالت قندلفت، إنها قررت تغيير نمط حياتها والاهتمام بجسدها بشكل أفضل، وإنها بدأت بممارسة الرياضة بشكل مستمر ويومي، مع شرب كميات كبيرة من الماء وتناول الفيتامينات. كما أنها تجرأت أخيرًا، على اعتماد قصة قصيرة لشعرها، وأوضحت أنها دائمًا تحب الستايل الأوروبي ولم تتجرأ سابقًا على اتباعه، لكن بعدما أصبح جسدها أكثر رشاقة أصبح باستطاعتها ارتداء ما ترغب به دون تردد، مؤكدة أنها تحب شكلها حاليًا أكتر. وأكدت قندلفت، أنها تخشى من الكبر، وهو ما جعلها تلجأ لتغيير

كشفت الفنانة السورية ديما قندلفت، عن سر التغيير في شكلها وظهورها أصغر سنًا في الفترة الأخيرة، خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامية لانا الجندي.

وقالت قندلفت، إنها قررت تغيير نمط حياتها والاهتمام بجسدها بشكل أفضل، وإنها بدأت بممارسة الرياضة بشكل مستمر ويومي، مع شرب كميات كبيرة من الماء وتناول الفيتامينات.

كما أنها تجرأت أخيرًا، على اعتماد قصة قصيرة لشعرها، وأوضحت أنها دائمًا تحب الستايل الأوروبي ولم تتجرأ سابقًا على اتباعه، لكن بعدما أصبح جسدها أكثر رشاقة أصبح باستطاعتها ارتداء ما ترغب به دون تردد، مؤكدة أنها تحب شكلها حاليًا أكتر.

وأكدت قندلفت، أنها تخشى من الكبر، وهو ما جعلها تلجأ لتغيير نمط حياتها من أجل الحفاظ على حيوية جسدها. في المقابل، قالت إن الخبرة التي تنشأ في التفكير بسبب العمر جيدة، وإنها تحبها.

كما صرحت قندلفت، بأنها باتت أكثر حرصًا على الوقت، وأنها لا تريد أن يضيع الوقت منها دون استغلاله، سواء من خلال التمثيل أو الظهور في البرامج.

وتحدثت الفنانة السورية لأول مرة عن حياتها الخاصة، وعن زوجها وزير الاقتصاد السابق همام الجزائري، في لقاء مع ET بالعربي، إذ قالت إنها تسعى دائمًا للحفاظ على خصوصيتها وترفض أن تظهر حياتها العاطفية إلى العلن، لأنها شأن شخصي.

وأضافت ديما، بأنها تعيش الحب يوميًا مع زوجها، وبأن علاقة الحب بينهما مستقرة، لأنها أحسنت الاختيار. وأشارت إلى أنها غالبًا ما تحب المفاجآت في المناسبات الشبيهة بيوم الحب، كالعشاء الرومنسي، مؤكدة أنها تحب الغناء، وهي تغني طوال الوقت في المنزل وزوجها يستمتع بذلك ويعلم عندما تغني بأنها "مبسوطة"، بينما إذا توقفت عن الغناء أكثر من يوم، فحينها يدرك بأن شيئاً ما يزعجها.

ورفضت ديما قندلفت خلال اللقاء، توجيه رسالة حب لزوجها أمام الملأ، كونها غيورة بطبعها قائلة: "بغار منه وعليه".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @fans_dima_kandalaft

يُشار إلى أن قندلفت، كانت قد حلّت مؤخرًا في برنامج "انت مين" وتنكرت أمام لجنة المحققين المكونة من: مواطنها قصي خولي، الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، الفنان السعودي مهند الحمدي، الفنان المصري حسن الرداد، بشخصية الطاووس، وقدمت على المسرح أكثر من أداء وصف بالرائع.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً