نهال عنبر تكشف تفاصيل حالة يوسف شعب...

أخبار النجوم

نهال عنبر تكشف تفاصيل حالة يوسف شعبان الصحية بعد إصابته بكورونا

كشفت نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، تطورات الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان، بعدما أن تم نقله إلى مستشفى "العجوزة".  وقالت عنبر، إنه تم وضع الفنان على "ماسك أكسجين"، مؤكدة أن ضغط دمه "غير منتظم". وأكدت الفنانة المصرية، في مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء dmc" مساء أمس الثلاثاء، أن يوسف شعبان أصيب بفيروس كوورنا منذ ثلاثة أيام، وإن الأوضاع أصبحت مستقرة حاليًا، وتابعت عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، أنهم يتابعون حالة الفنان الكبير باستمرار. وكان نقيب الممثلين المصريين، أشرف زكي، قال في تصريحات متلفزة، إنه تم نقل يوسف شعبان إلى مستشفى العجوزة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة لعلاجه بعد إصابته بفيروس

كشفت نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، تطورات الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان، بعدما أن تم نقله إلى مستشفى "العجوزة". 

وقالت عنبر، إنه تم وضع الفنان على "ماسك أكسجين"، مؤكدة أن ضغط دمه "غير منتظم".

وأكدت الفنانة المصرية، في مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء dmc" مساء أمس الثلاثاء، أن يوسف شعبان أصيب بفيروس كوورنا منذ ثلاثة أيام، وإن الأوضاع أصبحت مستقرة حاليًا، وتابعت عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، أنهم يتابعون حالة الفنان الكبير باستمرار.

وكان نقيب الممثلين المصريين، أشرف زكي، قال في تصريحات متلفزة، إنه تم نقل يوسف شعبان إلى مستشفى العجوزة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة لعلاجه بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) مضيفًا بأن "حالة الفنان غير مستقرة نسبيًا وجارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة لتلقي العلاج".

وبدورها، أكدت زوج الفنان القدير، أنه يتواجد داخل الرعاية المركزة بمستشفى العاصمة بالدقي، وجارٍ نقله لمستشفى العجوزة. وأشارت إلى أن حالة الفنان يوسف شعبان الصحية غير مستقرة، كما أفادت بأنها "أصيبت أيضًا بكورونا ولكن حالتها مستقرة وتتلقى العلاج".

وكانت شائعات انتشرت خلال الأسابيع الماضية، تفيد بتدهور الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان، ولكن أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، نفى -وقتها- ذلك، مؤكدًا أنه بصحة جيدة وحالته الصحية مستقرة.

يُذكر أن مصر شهدت خلال الفترة الماضية انتشارًا واسعًا لفيروس كورونا، حيث أكد المتخصصون أنه ذروة الموجة الثانية لانتشار الفيروس.

وأعلن عدد من المشاهير خلال الفترة الماضية إصابتهم بفيروس كورونا، ومنهم: الإعلامي وائل الإبراشي، والإعلامية دينا عبدالكريم، والفنانة يسرا، وعدد من الوزراء، وغيرهم الكثير من المشاهير.

وانخفض منحنى الإصابات اليومية لفيروس كورونا، حيث كان قد وصل إلى حوالي 1400 إصابة يومية، ثم عاد للانخفاض مرة أخرى حتى وصل إلى حوالي 600 إصابة يوميًا.

ويرى عدد من الخبراء أن مصر مرّت من ذروة الموجة الثانية للفيروس، إلا أن هناك تأكيدات على الالتزام بالإجراءات الاحترازية، خشية العودة لتفشي الفيروس في المجتمع المصري مرة أخرى.

وكان فيروس كورونا قد ظهر لأول مرة في أواخر شهر ديسمبر عام 2019، وبعدها انتقل إلى غالبية دول العالم، ثم أعلنت منظمة الصحة العالمية الفيروس جائحة عالمية في شهر مارس الماضي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً