أخبار النجوم

سوزان نجم الدين تعود للعمل بمجال الهندسة المعمارية في دبي (فيديو)

نشرت الممثلة السورية سوزان نجم الدين، فيديو عير صفحتها الخاصة على الإنستغرام كشفت من خلاله عن سعادتها للعودة إلى الهندسة المعمارية، التي تخصصت بها قبل خوضها مجال التمثيل. وظهرت سوزان في الفيديو، وهي تجلس على مكتب، تضع النظارات ومنكبة على تصفح بعض المراجع والكتب من دون أن يظهر ماهيتها، وعلقت بالقول: "دائما ما أتوق إلى ممارسة مهنتي الأساسية كمهندسة معمارية، وكم أشعر بالفخر والسعادة عندما أشرف على مشروع هندسي ضخم ومميز من خلال شركة chisel في دبي والتي أنا جزء منها انتظرونا في التفاصيل".           View this post on Instagram            

نشرت الممثلة السورية سوزان نجم الدين، فيديو عير صفحتها الخاصة على الإنستغرام كشفت من خلاله عن سعادتها للعودة إلى الهندسة المعمارية، التي تخصصت بها قبل خوضها مجال التمثيل.

وظهرت سوزان في الفيديو، وهي تجلس على مكتب، تضع النظارات ومنكبة على تصفح بعض المراجع والكتب من دون أن يظهر ماهيتها، وعلقت بالقول: "دائما ما أتوق إلى ممارسة مهنتي الأساسية كمهندسة معمارية، وكم أشعر بالفخر والسعادة عندما أشرف على مشروع هندسي ضخم ومميز من خلال شركة chisel في دبي والتي أنا جزء منها انتظرونا في التفاصيل".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Suzan Najm Aldeen (@suzannajmaldeen)

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الفيديو، مشيدين بقدرات سوزان الإبداعية، سواء في التمثيل أو أي مجال تختاره، وقال أحدهم: "بالتوفيق والنجاح يا مبدعة نجمتنا الغالية مهندستنا العظيمة. السعادة لقلبك ربي، فيرافقك في كل خطوة، روعة وابداع وفن وذوق. كم من الجميل أن يجتمع الفن والهندسة بشخص واحد جميل مثلك".

في حين، اعتبر البعض الآخر، أن سوزان أعادتهم بالذاكرة إلى شخصية ماجدة نظمي، حيث جسدت دور المديرة العامة، مؤكدين أنه يروق لها القيادة التي تعكس قوة شخصيتها.

تجدر الاشارة إلى أن سوزان نجم الدين كانت قد صرحت في وقت سابق، أنها لم تتخل عن الهندسة التي علّمتها أن تكون منظمة جدًا في عملها· وتابعت قائلة: "أنا في الحياة العادية فوضوية إذا لم يكن لدي التزام، لكن حين يكون لدي التزام، تخرج المهندسة سوزان، وتقف لي بالمرصاد، وتنظم أموري كلها، وتجعلني أسير، كما لو كنت أصمم مشروعًا هندسيًا دقيقًا جدًا"·

وأكدت أنها تطمح إلى تنفيذ صرح معماري مهم، فهذا حلم من أحلامها وهدف تسعى إليه بمتعة وشغف·

على الصعيد الفني، كانت سوزان نجم الدين قد كشفت منذ فترة، عن سعادتها بالتعاون لأول مرة مع المخرج سامح عبد العزيز بفيلم "تماسيح النيل"، مبدية ارتياحها للعمل لأول مرة مع شركة دانا للإنتاج الفني، وهو من تأليف لؤي السيد، ويؤدي بطولة العمل كل من: خالد الصاوي، وحمدي الميرغني، ومصطفى خاطر، ومحمد ثروت، وكريم عفيفي، وغيرهم.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً