عباس النوري: شكرًا لزوجتي على هدية...

أخبار النجوم

عباس النوري: شكرًا لزوجتي على هدية الفخر.. وابنته ترد على حقيقة استغلال شهرته

نشر الفنان السوري عباس النوري صورة لابنته الوحيدة رنيم النوري مع أولادها عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، معبرًا عن فخره بها، وفرحه بنجاحاتها بقوله "شكراً لوالدتها على هدية الفخر التي أشعر به". ودعا النوري الجمهور لحضور مقابلة ابنته عبر قناة سما الفضائية السورية، ليعود وينشر رابط إطلالتها عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك وعلق: "من بداية إطلالتها وحتى نهاية اللقاء التلفزيوني معها كنت أرى تعب من ربتها، شكراً لوالدتها على هدية الفخر الذي أشعر به". ولاقت منشورات الفنان السوري تفاعلا واسعا من قبل متابعيه وزملائه، بينما علقت ابنته على الصورة بقولها "الله يخليلي ياكن". وأثنى متابعوه على حبه لابنته،

نشر الفنان السوري عباس النوري صورة لابنته الوحيدة رنيم النوري مع أولادها عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، معبرًا عن فخره بها، وفرحه بنجاحاتها بقوله "شكراً لوالدتها على هدية الفخر التي أشعر به".

ودعا النوري الجمهور لحضور مقابلة ابنته عبر قناة سما الفضائية السورية، ليعود وينشر رابط إطلالتها عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك وعلق: "من بداية إطلالتها وحتى نهاية اللقاء التلفزيوني معها كنت أرى تعب من ربتها، شكراً لوالدتها على هدية الفخر الذي أشعر به".

img

ولاقت منشورات الفنان السوري تفاعلا واسعا من قبل متابعيه وزملائه، بينما علقت ابنته على الصورة بقولها "الله يخليلي ياكن".

وأثنى متابعوه على حبه لابنته، كما تنوعت التعليقات ما بين دوام التألق والتميز لرنيم النوري في مجال عملها، ومزيد من النجاح للفنان عباس النوري.

وبالعودة للفيديو الذي شاركه النوري فكان إطلالة إعلامية لابنته رنيم ضمن برنامح "انستوب" وهو برنامج شبابي تحفيزي يسلط الضوء على أشخاص في عمر الشباب استطاعوا شق طريقهم نحو النجاح وتحقيق الذات.

وأكدت من خلاله رنيم النوري أنها لم تستغل شهرة أبيها، مضيفة أن والدها الفنان عباس النوري ميزة ومثال يقتدى به، ولكنها فضلت أن تثبت نفسها وحدها.

ودخلت رنيم مجالا آخر بعيداً عن الفن، وهو مجال الطب، كما اختصت في التغذية، واكتسبت من هذا المجال شهرة وتميزا من خلال مواقع التواصل التي كانت غائبة عنها حسب تعبيرها، بالإضافة إلى الجهد التي تبذله ضمن عيادتها في دمشق.

والجدير بالذكر أن رنيم النوري متزوجة من المخرج السينمائي السوري خالد عثمان، ولديها طفلان، تاج وسلطان عثمان اللذان وصفتهما رنيم ضمن البرنامج بـ"حياتي".

من جهةٍ أخرى فإن آخر ظهور للفنان عباس النوري كان في مسلسل التشويق "بصمة حدا" ضمن العشارية "طبق الأصل”، من تأليف وسيناريو وحوار سلام الكسيري وإخراج علي محيي الدين علي، وبطولة باقة من نجوم سوريا على رأسهم عباس النوري وميلاد يوسف وفايز قزق ونور علي وأندريه سكاف وغيرهم.

img

أما حالياً يشارك النوري في بطولة مسلسل "حارة القبة" بشخصية "أبو العز" من تأليف أسامة كوكش، وإخراج رشا هشام شربتجي وإنتاج شركة عاج، والذي سيعرض ضمن الموسم الرمضاني المقبل.

بالإضافة إلى مشاركته بالفيلم الروائي القصير "نوم عميق" الذي سيعرض قريبا من إخراج خالد عثمان.


 

قد يعجبك ايضاً