شمس الكويتية.. هل تستحق لقب الفنانة الأجرأ؟ (فيديو)

أخبار

شمس الكويتية.. هل تستحق لقب الفنانة الأجرأ؟ (فيديو)

اشتهرت الفنانة شمس الكويتية منذ بداياتها الفنية بجرأتها الكبيرة في الظهور، بالإضافة إلى تصريحاتها الجدلية التي تطلقها خلال إطلالاتها الإعلامية، فالكثير لا يعرفون أغانيها لكنهم يستمعون لآرائها الاجتماعية أو السياسية. واعتادت شمس على إطلاق التصريحات المثيرة للجدل وذات السقف المرتفع، وخلق ظهورها دائما على وسائل الاعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي حالة من ردود الفعل المتباينة. وتعتبر شمس أن آراءها تضيف لفنها الذي تقدمه، وتسعى لتغيير تفكير المجتمع العربي في جميع تصريحاتها، وتتمحور لقاءتها الإعلامية حول آرائها الاجتماعية والسياسية أحياناً. تعددت ألقاب شمس ما بين "شمس الخليج" و "قطة الفن الخليجي"، و"صاروخ الأغنية الخليجية"، لكن لقبها الأكثر تداولاً هو "الفنانة الأجرأ"،

اشتهرت الفنانة شمس الكويتية منذ بداياتها الفنية بجرأتها الكبيرة في الظهور، بالإضافة إلى تصريحاتها الجدلية التي تطلقها خلال إطلالاتها الإعلامية، فالكثير لا يعرفون أغانيها لكنهم يستمعون لآرائها الاجتماعية أو السياسية.

واعتادت شمس على إطلاق التصريحات المثيرة للجدل وذات السقف المرتفع، وخلق ظهورها دائما على وسائل الاعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي حالة من ردود الفعل المتباينة.

وتعتبر شمس أن آراءها تضيف لفنها الذي تقدمه، وتسعى لتغيير تفكير المجتمع العربي في جميع تصريحاتها، وتتمحور لقاءتها الإعلامية حول آرائها الاجتماعية والسياسية أحياناً.

تعددت ألقاب شمس ما بين "شمس الخليج" و "قطة الفن الخليجي"، و"صاروخ الأغنية الخليجية"، لكن لقبها الأكثر تداولاً هو "الفنانة الأجرأ"، وتعلن دوماً انسلاخها عن العادات والتقاليد العربية.

تخلت شمس عن الجنسية الكويتية والسعودية الأصلية، وحصلت على عدة جنسيات أوروبية كالفرنسية والبريطانية، وصرحت أنها تبحث عن دولة لا تكون بتشريعاتها "فاجرة"، بحسب تعبيرها.

وعرفت الفنانة الكويتية بموقفها ضد الرجل وجسدت الأمر في أغانيها، لكنها بررت ذلك عدة مرات - يمكنكم مشاهدتها في الفيديو المرفق-، وقالت إن الرجولة موقف، وبتصريحات متناقضة هاجمت من وصفها بـ"عبدة ذكور".

كما تعد من أوائل النجمات اللاتي تحدثن عن المثلية الجنسية، وتراها حرية شخصية، لافتة إلى أنها لديها أصدقاء كثر مثليين.

وأكدت أن الوسط الفني مليء بالمثليين، موضحة أن هناك نجوماً يتعايشون مع المثليين في حياتهم الخاصة، فيما يرفضون ذلك في العلن؛ لأنّه وفق ما قالت: "نعاني من الكذب في العالم العربي". وأضافت أنّ كل بيت به شخص مثلي.

وتعتبر الفنانة الكويتية شمس أنه لا وجود للحور العين في الجنة، مبررة الأمر بأن "الجنة مش أوتيل".

وقالت في حوار لها على قناة النهار: "الكلام عن الحوريات أفلام هندية، وعيب هذا الكلام.. لأن الجنة مش أوتيل.. والله أرقى من أن واحد يفجر نفسه عشان يشوف كام بنت".

ومن المعروف خلاف شمس الطويل مع الفنانة الإماراتية أحلام، حيث وصفتها بإحدى اللقاءات بملكة النحل، وصرحت أنها كانت السبب بطلاقها وخروجها من شركة الإنتاج السعودية "روتانا".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً