نجوم لبنان يهاجمون النواب الذين تلقوا لقاح كورونا
نجوم لبنان يهاجمون النواب الذين تلقوا لقاح كورونانجوم لبنان يهاجمون النواب الذين تلقوا لقاح كورونا

نجوم لبنان يهاجمون النواب الذين تلقوا لقاح كورونا

تفاعل عدد من النجوم اللبنانيين مع الأنباء التي راجت حول تلقي 16 نائبا اللقاح المضاد لفيروس كورونا، مشيرين إلى أنهم تخطوا عددا من المواطنين الذين هم على قائمة الانتظار، وأنهم أحق منهم بالحصول على اللقاح.

واعتبرت الفنانة إليسا أنه من المعيب جدا ما يحدث في لبنان، متسائلة: "مين يعني نواب فوق الـ 75 شو هني أهم من البشر؟ ليش مجلس النواب فوق الطبيعة؟ وليش فيه أصلا موظفين عمرن فوق الـ 75؟ مين بيتحمل مسؤولية ما يكون في لقاح؟ بري أو النواب أو حمد حسن؟ يا عيب الشوم".

في حين علق الممثل باسم مغنية: "والدي توفي قبل أن يأخذ اللقاح، لأن دوره كان من المفترض أن يكون الشهر القادم، ونوابنا أخذوا اللقاح ودورهم بعد عدة شهور، أبي يمشي على القانون مات ، نوابنا لا يمشون على القانون ما زالو على قيد الحياة".

أما السوبر ستار راغب علامة فقال: "تلقى النواب اللقاح أم لم يتلقوه، هل هذا هو المشكل؟؟ المشكل أنهم سمحوا بجرائم كجريمة المرفأ وغيرها وتآمروا واتفقوا لسرقة خزينه الدولة وأموال المودعين والديون التي شحذوها باسمنا وهي أكثر من ١٠٠ مليار دولار، راحت نهب في بلد غير منتج إلا للسارقين !!".

وتساءل الإعلامي هشام حداد: "كيف يستطيع النواب الذين تلقوا اللقاح أن ينظروا بعيون أهلهم؟"، مؤكدا أنه: "لما نقلكن انو تبعيتكن ما بتأذيكن لحالكن هيك بكون قصدنا".

وانضمت الإعلامية ريما نجيم إلى قائمة النجوم الذين هاجموا قضية تلقي النواب للقاح كورونا، وأعربت عن سخطها لما حدث بالقول: "يقصُف عمركن … جرّصتوا الدني، ما مارق ايام متل هالايام السود على لبنان … ولا حتى ايام الحرب، لقاح ياخدكن".

وأيدها الإعلامي نيشان الرأي، إذ وصف ما حدث بـ"وقاحة وفجور ودناءة من قبل نوّاب لبنان الذين تلَقَّحوا قبل الشّعب، وخاصة كبار السّنّ"، معتبرا أن والدته ووالده أحق.

تجدر الإشارة، إلى أن البنك الدولي قد هدد بتعليق تمويل حملة التلقيح للوقاية من وباء «كوفيد19» في لبنان خلال أسبوعها الثاني بعدما تبين أن بعض النواب حصلوا على جرعاتهم في البرلمان، اليوم الثلاثاء.

وجاء موقف البنك الدولي مع ازدياد الإحباط بين بعض السكان والأطباء من أن حملة التلقيحات تسير ببطء وربما تنطوي على مخالفات.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com