لماذا يصور عمرو دياب معظم كليباته ع...

أخبار النجوم

لماذا يصور عمرو دياب معظم كليباته على البحر؟

ما زال إعلان العطر الجديد للفنان المصري عمرو دياب والذي أطلقه مساء أمس الاثنين، يحظى بتفاعلٍ كبيرٍ عبر منصات التواصل الاجتماعي، خصوصا بعد الضجة والجدل اللذين أثيرا حوله لوجود 4 عارضاتٍ في الإعلان، كانت إحداهن إنجي كيوان التي سبق وأن تصدرت صورها برفقة الهضبة حديث رواد "السوشال ميديا" قبل أسابيع. ويبدو أن جمهور ومحبي النجم المصري يدققون في تفاصيل الإعلان بشكلٍ كبير؛ إذ لاحظ العديد منهم عشق الهضبة للبحر، مستذكرين العديد من كليباته التي يظهر بها وهو يسير برفقة الفتيات اللواتي يقمن بدور حبيباته على الشاطىء وبالخلفية البحر. وقام بعض منهم بتشبيه أحد المشاهد الرومانسية التي تجمعه بالإعلامية إنجي كيوان

ما زال إعلان العطر الجديد للفنان المصري عمرو دياب والذي أطلقه مساء أمس الاثنين، يحظى بتفاعلٍ كبيرٍ عبر منصات التواصل الاجتماعي، خصوصا بعد الضجة والجدل اللذين أثيرا حوله لوجود 4 عارضاتٍ في الإعلان، كانت إحداهن إنجي كيوان التي سبق وأن تصدرت صورها برفقة الهضبة حديث رواد "السوشال ميديا" قبل أسابيع.

img

ويبدو أن جمهور ومحبي النجم المصري يدققون في تفاصيل الإعلان بشكلٍ كبير؛ إذ لاحظ العديد منهم عشق الهضبة للبحر، مستذكرين العديد من كليباته التي يظهر بها وهو يسير برفقة الفتيات اللواتي يقمن بدور حبيباته على الشاطىء وبالخلفية البحر.

img

وقام بعض منهم بتشبيه أحد المشاهد الرومانسية التي تجمعه بالإعلامية إنجي كيوان على البحر، بمشهد ظهوره مع الفنانة دينا الشربيني في كليب "أماكن السهر" الذي صدر في أغسطس/آب الماضي، مرفقين صورا تبرز وجه الشبه بين المشهدين.

img

ولم يكتفوا بذلك وإنما أكدوا على حبه للبحر والسير عليه برفقة العارضات اللواتي يظهرن معه؛ إذ قاموا بنشر صورٍ وهو يسير على البحر برفقة العارضة الأمريكية من أصل كوبي ناتالي مارتينز، من كليب "نقول إيه" الذي طرح عام 2007 ضمن ألبوم "الليلادي".

img

وكذلك ظهوره مع العارضة الأمريكية ليندسي فريمودت في أغنية "ليلي نهاري" وهو يسير معها على شاطئ البحر، وظهوره أيضا مع العارضة الإسبانية آنامويا في أحد المشاهد على البحر في كليب أغنية "جمالو".

وقال عدد من عشاق الهضبة، إنه ينتمي لأصحاب برج الميزان، الذين يحبون البحر ويفضلون أجواء الصيف والموسيقى، كما أضاف البعض أن المناخ الدافىء دائما  يمثل كليبات عمرو دياب، خاصة أنه عوّد جمهوره على طرح ألبوماته خلال الأيام الدافئة. 

وبالعودة للإعلان الذي صدر أمس بمناسبة إطلاق عمرو دياب الجديد والذي يحمل اسم " "Amr Diab Eau de Parfum 34"، جاء على أنغام أغنية "وأنا معاك" التي أطلقها قبل نحو شهرين، وتدور قصة الكليب حول عمرو دياب الذى يعيش قصة حب كل يوم مع فتاة، ويتركها فى صباح اليوم التالي مع نهاية فعالية العطر.

img

وكان قد استمر التحضير لإعلان عطر عمرو دياب مدة طويلة بدولة الإمارات، وأثار الجدل منذ اللحظة الأولى للبدء بالعمل عليه، وذلك بعد انتشار مجموعةٍ من الصور لعمرو دياب برفقة الإعلامية إنجي كيوان بوضعياتٍ وصفت بالرومانسية، ليعتقد الكثيرون أنها حبيبته الجديدة لا سيما وأن الكثير من المعلقين لم يعرفوا هويتها في بداية الأمر، ليخرج عمرو دياب ويوضح أنهما يعملان سويا على إعلان عطره، كما تبين لاحقا أن إنجي متزوجة. 


 

قد يعجبك ايضاً