هجوم "غير مسبوق" على نسرين طافش بعد...

أخبار النجوم

هجوم "غير مسبوق" على نسرين طافش بعد ظهورها بالحجاب

تعرضت الفنانة السورية نسرين طافش لانتقادات لاذعة بعد ظهورها بالحجاب في إطلالتها الأخيرة عبر حسابها في إنستغرام، حيث يتابعها نحو تسعة ملايين شخص. والصورة من كواليس مسلسل "المداح" الذي تشارك فيه نسرين مع الفنان المصري حمادة هلال، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وعلقت الممثلة والمغنية السورية على الصورة: "رحاب المداح رمضان_2021".           View this post on Instagram                       A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) وتم تداول الإطلالة الأخيرة لـنسرين طافش على نطاق واسع عبر صفحات السوشيال ميديا، مع تعليقات متباينة، لا سيما وأنها المرة

تعرضت الفنانة السورية نسرين طافش لانتقادات لاذعة بعد ظهورها بالحجاب في إطلالتها الأخيرة عبر حسابها في إنستغرام، حيث يتابعها نحو تسعة ملايين شخص.

والصورة من كواليس مسلسل "المداح" الذي تشارك فيه نسرين مع الفنان المصري حمادة هلال، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وعلقت الممثلة والمغنية السورية على الصورة: "رحاب المداح رمضان_2021".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

وتم تداول الإطلالة الأخيرة لـنسرين طافش على نطاق واسع عبر صفحات السوشيال ميديا، مع تعليقات متباينة، لا سيما وأنها المرة الأولى التي تظهر فيها بالحجاب.

وكان من بين التعليقات "كل البنات كده عندهم ستوري خاص وستوري عام للاهل"، فيما استذكر آخر جملة الفنانة الراحلة حنان الطويل، "البيت ده طاهر وهيفضل طول عمره طاهر"، تعليقاً على الصورة.

أما صاحبة حساب مريم الناصر فقد أشارت في تعليقها إلى أن نسرين ارتدت الحجاب بعد خطوبتها قائلة "انخطبت وحجبها".

img

وطالبها بعض المتابعين بخلع الحجاب؛ لأنه لا يتوافق مع إطلالاتها الأخرى، التي عادة ما تظهر فيها جسدها، فقال أحدهم: الحجاب أصبح لعبة عند الممثلات، وأضاف آخر: اشلحي اسا بتنجسي، وقال آخر: تتصورين فيه وتطلبين رأينا !! الحجاب أعظم وأشرف من انك تلبسينه عشان تورينا.

في المقابل، تغزل الكثيرون بإطلالة نسرين بالحجاب وشجعوها على اعتماده، فقال بعضهم إنه أظهر جمال ملامحها.

وكانت نسرين طافش قد أعلنت في وقت سابق خطوبتها "من شخص من خارج الوسط الفني والرياضي والسياسي.. وهو ليس من الخليج العربي كما أشيع"، وفق ما قالت في تصريحات متلفزة، وأضافت نسرين: "شاء الله أن يجمعنا باسم الحب سويا، والزواج سيتم قريبا وعقبال العازبين".

ومسلسل المداح من تأليف: أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج: أحمد سمير فرج، وتدور أحداث المسلسل في أجواء الروحانيات والابتهالات والأناشيد والموشحات الدينية وجلسات الذكر والمديح، بحسب تصريح للفنان خالد سرحان.

ويُجسد الفنان حمادة هلال شخصية "صابر ابن الشيخ سلام"، بينما تُجسد الفنانة نسرين طافش دور زوجته "رحاب"، ,صابر هو شاب ريفي يأتي إلى القاهرة، ويدخل في العديد من المشاكل، وتتوالى الأحداث في إطار درامي واجتماعي.

واقتحمت نسرين طافش خلال السنوات الأخيرة الساحة الدرامية المصرية، فشاركت في فيلم "نادي الرجال السري" عام 2019، وفي عام 2020 قامت ببطولة مسلسلين هما: "ختم النمر" و"الوجه الآخر".

جدير بالذكر أن الفنان حمادة هلال يعود للدراما هذا العام بعد غيابه العام الماضي، حيث قدم آخر مسلسلاته “ابن أصول” في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولته الفنانة السورية سوزان نجم الدين، التي جسدت دور والدته.


 

قد يعجبك ايضاً