ظهور ملتم ميرال أوغلو.. تعيش قصة حب مع طبيب نفسي ستيني
مشاهير أخبار المشاهير
23 فبراير 2021 9:43

ظهور ملتم ميرال أوغلو.. تعيش قصة حب مع طبيب نفسي ستيني

avatar ملك ابراهيم

أثارت الفنانة التركية ملتم ميرال اوغلو، قلق جمهورها مؤخرًا بعد انتشار أخبار عن اختفائها، وذلك بعد قيام زوجها الأمريكي باتريك، الذي يبلغ من العمر 83 عامًا بطردها من منزل الزوجية.

وكشفت بعض الصفحات المعنية بأخبار مشاهير تركيا، عن أن ملتم حاليًا تعيش قصة حب جديدة مع صديق زوجها وطبيبها النفسي، الذي يُدعى جون ويبلغ من العمر 62 عامًا.

وأضافت هذه الصفحات أن طبيبها النفسي وحبيبها الجديد، وضعها في بيت عائلة أمريكية، لتعيش معهم وتعمل كمربية للأطفال لديهم، وذلك لمساعدتها.

ونشرت ميلتم قبل ما يقارب الـ 3 أيام صورة تجمعها بالعائلة الأمريكية، التي تقيم لديها، وكتبت تعليق ”نحن“ مع حرصها على إغلاق خاصية التعليقات.

وتثير نجمة مسلسل ”حياة“ التي تبلغ من العمر 33 عامًا، حالة من الجدل حول حالتها النفسية وقواها العقلية، وذلك بعد قيامها بمغادرة تركيا قبل فترة، من أجل الزواج من رجل يكبرها بضعف عمرها، وقالت حينها، إنه وعدها بأن تصبح نجمة في هوليوود.

وبعد زواجها من الأمريكي باتريك، صرحت عدد من صديقاتها أن ملتم فعلًا تعاني من مشاكل نفسية، حيث إنها لم تتلق أي عروض تمثلية بعد الشهرة الكبيرة التي عاشتها، بسبب مسلسل حياة، مما جعلها تحاول البحث عن هذه الشهرة وتصديق أي وعود، ويبدو أن الأمريكي باتريك الذي تزوجته، استغل هذا الأمر من أجل الارتباط بها، وهو ما اكتشفته بعد فترة قليلة من زواجها لتغادر منزل الزوجية وتختلف لمدة.

وفي بداية الأمر، حرصت ملتم على أن تُبقى زواجها سريًا، حتى أعلنه المغني التركي أونور أكاي، والذي قال في تصريحات له: ”ملتم عاشت الدور الذي لعبته في الحياة الحقيقية، حيث كانت في المسلسل أجبرت على الزواج عندما بلغت الـ15 عامًا من رجل أعمال في السبعين، ولقد تزوجت بالفعل سرًا من ثري أميركي في الثمانين“.

وكانت ملتم قد جسدت دور الفتاة المراهقة حياة في مسلسل يحمل اسم شخصيتها نفسه، وهي فتاة صغيرة تنحدر من أسرة فقيرة يتم إجبارها على الزواج من رجل ثري عجوز، لتبدأ المعاناة خلال عيشها بالقصر الكبير.