حبيبة طارق العريان ترافقه في حفل إط...

أخبار النجوم

حبيبة طارق العريان ترافقه في حفل إطلاق عطر عمرو دياب

تواجدت عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، في حفل إطلاق عطر النجم المصري عمرو دياب، في دبي مساء أمس الإثنين. وسرعان ما ربط الجمهور حضور سعفان لهذا الحفل، بإشراف طارق العريان على إخراج الإعلان الخاص بالعطر، حيث وجه المخرج الفلسطيني الشكر لفريق عمل الإعلان، فيما نشرت نيكول فيديوها عبر حسابها في إنستغرام، تؤكد تواجدها في حفل إطلاق العطر. وتعددت التعليقات، حيث أكد عدد من جمهور السوشال ميديا، أن طارق العريان لا يتحرك بدون حبيبته الجديدة نيكول سعفان، التي تصغره بما يقارب 20 عامًا. ورأى عدد أن هذا الأمر، هو تأكيد على العلاقة بين الطرفين بشكل مباشر منهما، فيما تساءل آخرون عن

تواجدت عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، في حفل إطلاق عطر النجم المصري عمرو دياب، في دبي مساء أمس الإثنين.

وسرعان ما ربط الجمهور حضور سعفان لهذا الحفل، بإشراف طارق العريان على إخراج الإعلان الخاص بالعطر، حيث وجه المخرج الفلسطيني الشكر لفريق عمل الإعلان، فيما نشرت نيكول فيديوها عبر حسابها في إنستغرام، تؤكد تواجدها في حفل إطلاق العطر.

img

وتعددت التعليقات، حيث أكد عدد من جمهور السوشال ميديا، أن طارق العريان لا يتحرك بدون حبيبته الجديدة نيكول سعفان، التي تصغره بما يقارب 20 عامًا.

ورأى عدد أن هذا الأمر، هو تأكيد على العلاقة بين الطرفين بشكل مباشر منهما، فيما تساءل آخرون عن سر اهتمام صُناع الموسيقى أو الفن من الرجال بشكل خاص، بالدخول في علاقات مع عارضات أزياء أو نجمات في عمر صغير.

ويعتقد البعض، أنهم في الأغلب يبحثون عن الاستعراض والتفاخر بالفتيات الصغيرات والجميلات، لاصطحابهنّ في المناسبات، خاصة أن طارق العريان ليس الوحيد الذي دخل في قصة حب مع فتاة تصغره، إذ سبقه في الأمر صديقه الفنان عمرو دياب، والذي كان في علاقة عاطفية مع الفنانة دينا الشربيني، وانتهت مؤخرًا دون الكشف عن أي تفاصيل.

فيما رأى آخرون، أنهم يعيشون مراهقة متأخرة من خلال تجديد شبابهم مع فتيات صغيرات، خاصة أن الفتيات بهذا العمر يبحثن من جانبهن عن الشهرة والأضواء، وهو ما يمكن وصفه بالاستغلال أو المنفعة المتبادلة

وبالرغم من حرص العريان على التزام الصمت حول علاقته بنيكول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأمام جمهوره، إلا أنه من الواضح أن المخرج الفلسطيني يهتم بأن تكون سعفان رفيقته في كل مناسبة.

img

ومن المعروف أن العريان كان قد انفصل عن زوجته الفنانة السورية أصالة نصري، وهي أم ولديه التوأم علي وآدم، وانتشرت أخبار أن الخيانة وراء انفصالهما، ليتم الكشف لاحقًا عن علاقته بعارضة الأزياء نيكول سعفان.

وكانت نصري قد تحدثت لأكثر من مرة عن صدمتها الكبيرة، بسبب الغدر والخيانة التي تعرضت لهما، في المقابل لم يعلق العريان على أخبار الانفصال بأي شكل من الأشكال.

وبالعودة إلى حفل إطلاق العطر، كان الفنان المصري عمرو دياب، قد طرح في الساعات الماضية إعلان عطره الجديد Amr Diab 34 Eau De Parfum الذي شاركت فيه إحدى شهيرات إنستغرام الروسية نيكا ماريانا.

img

وأقيم حفل إطلاق العطر في ناموس دبي، بحضور عدد كبير من أصدقاء دياب، بالإضافة للمخرج والعاملين على الإعلان.

 


 

قد يعجبك ايضاً