نجلاء بدر تصاب بكورونا.. وهذه تطورا...

أخبار النجوم

نجلاء بدر تصاب بكورونا.. وهذه تطورات وضعها

تصارع الفنانة المصرية نجلاء بدر، فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، كاشفة عن وضع صحي غير مستقر لها، بالتأكيد على أن الفيروس بدأ يتمكن منها وتعاني حاليًا من ضيق تنفس. وطلبت نجلاء بدر من أصدقائها ومحبيها الذي يتابعون حسابها الشخصي على "فيسبوك"، عبر منشور لها أن يسامحوها لعدم استطاعتها الرد على مكالماتهم، موجهة لهم الشكر على الاهتمام. وكتبت نجلاء بدر قائلة: "سامحوني يا جماعة بالنسبة لعدم مقدرتي على الرد على التليفون.. للأسف نفسي ضيق وبنهج.. والحمد لله على كل شيء.. شكرًا بجد على اهتمامكم وأنا بقرأ كل الرسايل الحلوة والاهتمام والحب والدعاء ربنا يحفظنا جميعًا". وحرص عدد كبير من الأصدقاء والمحبين على

تصارع الفنانة المصرية نجلاء بدر، فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، كاشفة عن وضع صحي غير مستقر لها، بالتأكيد على أن الفيروس بدأ يتمكن منها وتعاني حاليًا من ضيق تنفس.

وطلبت نجلاء بدر من أصدقائها ومحبيها الذي يتابعون حسابها الشخصي على "فيسبوك"، عبر منشور لها أن يسامحوها لعدم استطاعتها الرد على مكالماتهم، موجهة لهم الشكر على الاهتمام.

وكتبت نجلاء بدر قائلة: "سامحوني يا جماعة بالنسبة لعدم مقدرتي على الرد على التليفون.. للأسف نفسي ضيق وبنهج.. والحمد لله على كل شيء.. شكرًا بجد على اهتمامكم وأنا بقرأ كل الرسايل الحلوة والاهتمام والحب والدعاء ربنا يحفظنا جميعًا".

img

وحرص عدد كبير من الأصدقاء والمحبين على ترك دعوات الشفاء، متمنين  أن تمر كورونا بسلام على الفنانة، على أن تعود إلى نشاطاتها الفنية قريبًا، بينما قدّم لها البعض العون للمساعدة من خلال الأطباء في البروتوكول العلاجي.

وبإصابة نجلاء بدر، توقفت عن تصوير مشاهدها في مسلسل "نسل الأغراب" الذي انضمت إليه مؤخرًا، ويقوم ببطولته أحمد السقا، وأمير كرارة، وينافسان به في الماراثون الرمضاني المقبل، وأبلغت "نجلاء" محمد سامي مخرج المسلسل بالإصابة، ومنحها إجازة من التصوير وتأجيل مشاهدها إلى أن تتعافى تمامًا، وتصبح قادرة على العمل.

وأعلنت نجلاء بدر إصابتها بفيروس كورونا وخضوعها للعزل المنزلي، من خلال منشور لها عبر "فيسبوك" قالت فيه: "أنا كوفيد 19.. ربنا يستر"، حيث عانت في البداية من فقدان حاستي الشم والتذوق، ثم بدأت الأعراض تتوالى بعد أثبتت النتائج إيجابية العينة.

والفنانة نجلاء بدر، إعلامية وممثلة مصرية من مواليد 6 أكتوبر 1974، ووالدتها هي مصممة أزياء جميع الفوازير الخاصة بـ"نيللى وشيريهان" و"فطوطة"، وأول بداية فنية لها كانت في فوازير "نيللي"، وشاركت في حلقات من "فطوطة"، ورفض والدها دخولها معهد التمثيل، رغم حصولها على مجموع كبير في الثانوية العامة، فطلب منها دخول كلية الإعلام، وقد كان له ما أراد.

يُشار إلى أن نجلاء بدر شاركت مؤخرًا، في بطولة مسلسل "لؤلؤ"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه في الموسم الشتوي الحالي، وهو من بطولة: مي عمر، وأحمد زاهر، ونرمين الفقي، وإدوارد، وعدد كبير من الفنانين، ومن سيناريو وحوار محمد مهران، وإنتاج شركة "سينرجي"، وإخراج محمد عبد السلام.

 


 

قد يعجبك ايضاً