سيف نبيل.. لاحقته شائعة وفاته ونجا...

أخبار النجوم

سيف نبيل.. لاحقته شائعة وفاته ونجا من حادث بمنزله ويرفض هذا اللقب‎ (فيديو)

تصدر الفنان العراقي سيف نبيل، حديث الجمهور بعد أن تعرض للانتقادات بسبب اتهامه بالسخرية من شكل إحدى المشاركات في برنامج "عراق آيدول" من جهة، ونجاته من حادث خطير داخل منزله من جهة ثانية. وفي القضية الأولى فإن نبيل أثار جدلا كبيرًا بين المتابعين، بعد انتشار مقطع فيديو من حلقة برنامج "عراق آيدول" ظهر فيه وهو يوجّه نصيحة لمشتركة بأن تخفف من الأكل لكي تخسر وزنًا، الأمر الذي اعتبره الكثيرون إهانة، وأن هذا التعليق لا يجوز أن يكون أمام الملايين من المشاهدين، كي لا يحرج المشتركة. من جهته رد الفنان العراقي على هذه الانتقادات بالقول، بأن هدفه لم يكن ولا بأي

تصدر الفنان العراقي سيف نبيل، حديث الجمهور بعد أن تعرض للانتقادات بسبب اتهامه بالسخرية من شكل إحدى المشاركات في برنامج "عراق آيدول" من جهة، ونجاته من حادث خطير داخل منزله من جهة ثانية.

وفي القضية الأولى فإن نبيل أثار جدلا كبيرًا بين المتابعين، بعد انتشار مقطع فيديو من حلقة برنامج "عراق آيدول" ظهر فيه وهو يوجّه نصيحة لمشتركة بأن تخفف من الأكل لكي تخسر وزنًا، الأمر الذي اعتبره الكثيرون إهانة، وأن هذا التعليق لا يجوز أن يكون أمام الملايين من المشاهدين، كي لا يحرج المشتركة.

من جهته رد الفنان العراقي على هذه الانتقادات بالقول، بأن هدفه لم يكن ولا بأي شكل من الأشكال السخرية من المشتركة، لافتًا إلى أن الفيديو المتداول بين المتابعين كان مجتزأ. لذا، بدا عليه أنه ينتقد جسم الفتاة، ولكن وفق قوله، فإن حديثه كان في سياق التقرير الذي عُرض قبيل أداء المشتركة مباشرة.

كما أوضح أن تعليقه جاء ردًا على ما جاء في التقرير الذي ظهرت خلاله المشتركة، وهي تعبر عن رغبتها بخسارة وزنها، وهذا ما جعلها تلجأ إلى اختصاصي تغذية لمساعدتها على هذا الأمر، وهو ما دفعه إلى تشجيعها على هذا الأمر.

أما بخصوص نجاته من حادث خطير داخل منزله، فإن الفنان وثّق مقطع فيديو لسقوط لوح زجاجي ضخم على المقعد الذي كان يجلس عليه بوسط منزله، حيث ساقته الأقدار أن يتحرك لمكان آخر قبل ثوان قليلة، من سقوط اللوح ليتهشم دون أي سبب بحسب قوله.

وقال سيف نبيل: "كنا قاعدين بأمان الله ويجي اللوح وينكسر بهذه الطريقة المروعة والله ستر فعلا ولحقنا قمنا، العين حقيقي، قل أعوذ برب الفلق".

ويشارك الفنان العراقي كعضو لجنة تحكيم ببرنامج "عراق آيدول" الذي يعرض على قناة MBC العراق، إلى جانب كل من الفنانين: حاتم العراقي ورحمة رياض. كما حقق الديو الذي شارك فيه الفنان محمد رمضان، وهي أغنية دعائية لإحدى شركات المحمول في العراق، أكثر من 13 مليون مشاهدة، بعد أقل من شهر على إطلاقها.

تفاصيل أخرى تتعلق بمسيرة الفنان سيف نبيل، وبعض التصريحات التي أدلى بها والظروف التي مرّت عليه تجدونها في الفيديو أعلاه.


 

قد يعجبك ايضاً