أخبار النجوم

من هي نيكا ماريانا التي احتفلت مع عمرو دياب وقالت له "حبيبي"؟ (فيديو)

احتفلت الموديل الروسية، وإحدى شهيرات موقع إنستغرام، الروسية نيكا ماريانا بمشاركتها الفنان المصري عمرو دياب في إعلان عطره Amr Diab 34 Eau De Parfum، الذي صوره في دبي، وتعاونت معه الإعلامية إنجي كيوان، تحت إدارة المخرج طارق العريان. وأقيم حفل إطلاق عطر عمرو دياب في "ناموس" دبي، بحضور مجموعة من أصدقائه، من بينهم عارضة الأزياء نيكول سعفان، حبيبة المخرج طارق العريان، التي شاركت فيديوهات، وتم تداول عدد من الصور من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي. كذلك نشرت نيكا ماريانا مجموعة من الصور والفيديوهات عبر "الستوري" الخاص بإنستغرام، وعلقت على إحداها موجهة رسالة إلى الهضبة:" كان من الرائع العمل معك حبيبي

احتفلت الموديل الروسية، وإحدى شهيرات موقع إنستغرام، الروسية نيكا ماريانا بمشاركتها الفنان المصري عمرو دياب في إعلان عطره Amr Diab 34 Eau De Parfum، الذي صوره في دبي، وتعاونت معه الإعلامية إنجي كيوان، تحت إدارة المخرج طارق العريان.

وأقيم حفل إطلاق عطر عمرو دياب في "ناموس" دبي، بحضور مجموعة من أصدقائه، من بينهم عارضة الأزياء نيكول سعفان، حبيبة المخرج طارق العريان، التي شاركت فيديوهات، وتم تداول عدد من الصور من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي.

كذلك نشرت نيكا ماريانا مجموعة من الصور والفيديوهات عبر "الستوري" الخاص بإنستغرام، وعلقت على إحداها موجهة رسالة إلى الهضبة:" كان من الرائع العمل معك حبيبي عمرو دياب في هذا المشروع الرائع تهانينا على العطر الجديد".

img

والملاحظ أن الصورة التي نشرتها ماريانا برفقة دياب عبر حسابها على إنستغرام الذي يتابعه 877 ألف شخص هي الوحيدة التي تجمعها بشخص، فيما تتضمن الصور الأخرى إطلالات متنوعة للمودل وحدها وفي نشاطات مختلفة، وأخرى وهي مرتدية المايوه.

وأثارت المودل الروسية التساؤلات بين المتابعين فور نشر صورتها مع دياب وتعليقها في الصفحات المهتمة بالمشاهير عبر إنستغرام، وكذلك بين متابعي الهضبة، عن طبيعة العلاقة التي تجمع الثنائي، لاسيما وأن نيكا ماريانا قالت له "حبيبي" في تعليقها.

وقال متابعون إنه منذ انفصال عمرو دياب عن حبيبته دينا الشربيني قبل أشهر قليلة، فقد ظهر مع مجموعة من الحسناوات، ونشرن الصور التي جمعتهن به، لكن لم تتجرأ أي منهن على وصفه بالحبيب في تعليقاتهن على الصور.

والتقى الهضبة في بداية العام الجاري بعارضة الأزياء الأوكرانية كارولينا زوبكوف، ووثقت صورة برفقته خلال تواجدهما صدفة في دبي، وظهرت العارضة وهي تحتضنه، وبدا عليهما الانسجام التام، ليتكهّن الجمهور بأن دياب يبدو وأنه قد دخل في قصة حب جديدة.

وظهرت الإعلامية إنجي كيوان، برفقة الفنان المصري في أحد الأماكن المشهورة في دبي، وسط ردود فعل واسعة بين المتابعين. فتبيّن فيما بعد أن ظهوره كان من كواليس "إعلان عطر عمرو دياب".

وتخلل إعلان عطر عمرو دياب مشاهد تتخيلها كل فتاة يمر بجانبها عمرو، وتشم رائحة العطر، فتجعلها تعيش لحظات جميلة معه، حيث نشره الفنان على أنغام أغنيته "وأنا معاك"، التي صدرت في ألبوم "يا أنا يا لأ".

وظهر الهضبة بأكثر من لوك في الإعلان، لوك ظهر فيه باطلالة كلاسيكية ببدلة سوداء، ولوك كاجوال مشابه للوك الشاطىء الذي ظهر فيه خلال فيديو كليب "أماكن السهر".

اللافت أيضًا في الإعلان إبراز عمرو للتاتوهات على جسمه، والتي يعرفها الجمهور، خصوصا تاتو اسم ابنه عبدالله، وتاتو 1934 وهو العام الذي ولد فيه والداه، وهو ما حرص عمرو على الإشارة إليه في اسم عطره 34.


 

قد يعجبك ايضاً