عمرو دياب يطرح عطره الجديد.. هذا اس...

أخبار النجوم

عمرو دياب يطرح عطره الجديد.. هذا اسمه وإنجي كيوان تتعاون معه (فيديو)

طرح الفنان المصري عمرو دياب إعلان عطره الجديد الذي استمر مدة طويلة في التحضير له بدولة الإمارات؛ ويحمل اسمه "Amr Diab Eau de Parfum 34"، بعدما أثار جدلاً عند ظهور عارضة الأزياء إنجي كيوان في بعض الصور التي تم تداولها لها معه مؤخرًا. ونشر دياب إعلان عطوره الجديد على أنغام أغنية "وأنا معاك" والتي كان قد طرحها ضمن ألبومه الأخير "يا أنا يا لأ"، حيث يظهر النجم المصري في الإعلان برفقة الإعلامية وعارضة الأزياء إنجي كيوان وأخريات، وهو من إخراج طارق العريان. ولاحظ رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدم ظهور الصور التي تم تداولها لدياب وكيوان قبل طرح الإعلان رسميًا، والتي

طرح الفنان المصري عمرو دياب إعلان عطره الجديد الذي استمر مدة طويلة في التحضير له بدولة الإمارات؛ ويحمل اسمه "Amr Diab Eau de Parfum 34"، بعدما أثار جدلاً عند ظهور عارضة الأزياء إنجي كيوان في بعض الصور التي تم تداولها لها معه مؤخرًا.

ونشر دياب إعلان عطوره الجديد على أنغام أغنية "وأنا معاك" والتي كان قد طرحها ضمن ألبومه الأخير "يا أنا يا لأ"، حيث يظهر النجم المصري في الإعلان برفقة الإعلامية وعارضة الأزياء إنجي كيوان وأخريات، وهو من إخراج طارق العريان.

ولاحظ رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدم ظهور الصور التي تم تداولها لدياب وكيوان قبل طرح الإعلان رسميًا، والتي منها عندما كانت في حضنه وأخرى يحملها فوق ظهره، كما أن الإعلان تظهر فيه مودل أخرى تقتسم مع إنجي كيوان مدة الإعلان، وهي التي حملها دياب على ظهره، كما ظهرت وهي تقبله.

وكانت أحدث الشائعات التي لاحقت دياب بعد نشر المذيعة إنجي كيوان صورا لها تجمعها بالفنان المصري، فاعتقد المتابعون أنها قد تكون حبيبته الجديدة لاسيما وأن الكثير من المعلقين لم يعرفوا هوية كيوان بعد تداول صورها على الصفحات المهتمة بالمشاهير على إنستغرام.

وتجدر الإشارة إلى أن عمرو دياب الذي كثُر ظهوره مع الحسناوات في الآونة الأخيرة؛ لم يعلق على الشائعات والأنباء التي تطاله، ويتجنب الحديث عنها بشكل قاطع، لكن المقربين منه يحاولون قدر الإمكان توضيح الصورة حتى لا يبقى الأمر مثارًا للجدل، على غرار ما حصل مع الهضبة خلال علاقته بدينا الشربيني.

وطرح عمرو دياب بنهاية 2020، ألبوم "يا أنا يا لأ" الثاني له في العام الماضي، حيث طرح ألبوم "سهران" في الأسواق مطلع مارس الماضي، من إنتاج شركة الهضبة "ناي".

وأحيا عمرو دياب مؤخرا حفلًا غنائيًا في دبي ضمن مهرجان التسوق الذي بدأت فعالياته مؤخرًا في الإمارات بحضور الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي ونخبة كبيرة من محبي الهضبة.

 


 

قد يعجبك ايضاً