سيف نبيل يرد على هجوم الجمهور بعد ت...

أخبار النجوم

سيف نبيل يرد على هجوم الجمهور بعد تعليقه على وزن مشتركة "عراق أيدول"

رد الفنان العراقي سيف نبيل على الهجوم الذي تعرض له في الساعات الأخيرة، بسبب الفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع، والذي ظهر فيه نبيل وهو ينتقد وزن إحدى مشتركات برنامج عراق آيدول.  وفي المقطع قال الفنان العراقي، إنه بطبعه لا يحب أن يجرح أحدًا، معقبًا: "كنت خجلان إني جي بيوم من الأيام أقولك (دلال) شوية قللي من الأكل.. برافو عليكي بالريبورتاج شوفتك اتصالحتي مع نفسك وقولتي شوية راح أخفف من وزني". وتابع سيف نبيل قائلًا: "الفنان بهذا الوقت باكيدج.. هو صوت ولكن صورته مهمة جدًا أمام الجمهور.. وإن شاء الله مع نهاية البرايم أشوفك تصيرين عروسة تجننين". وعلق سيف على

رد الفنان العراقي سيف نبيل على الهجوم الذي تعرض له في الساعات الأخيرة، بسبب الفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع، والذي ظهر فيه نبيل وهو ينتقد وزن إحدى مشتركات برنامج عراق آيدول. 

وفي المقطع قال الفنان العراقي، إنه بطبعه لا يحب أن يجرح أحدًا، معقبًا: "كنت خجلان إني جي بيوم من الأيام أقولك (دلال) شوية قللي من الأكل.. برافو عليكي بالريبورتاج شوفتك اتصالحتي مع نفسك وقولتي شوية راح أخفف من وزني".

وتابع سيف نبيل قائلًا: "الفنان بهذا الوقت باكيدج.. هو صوت ولكن صورته مهمة جدًا أمام الجمهور.. وإن شاء الله مع نهاية البرايم أشوفك تصيرين عروسة تجننين".

وعلق سيف على الانتقادات التي طالته في تصريحات صحفية لبرنامج ET قائلًا: "أني أبداً ما إنتقدتها، أني شفتها بالتقرير هي اللي قالت أني أريد أضعف وأني رحت على دكتورة هي مختصة بالتغذية. فشجعتها أني بالبرنامج على انه تسيطر على هذا الشي بالعكس مو غلط أبداً إنو شخص يكون صحي ويكون جسمه حلو. ومو غلط أبداً يكون مثل ما هو حابب، بس إحنا نشجع الشخص اللي حابب ونكون داعمين له".

وكان الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، قد وجه انتقادات لاذعة للفنان سيف نبيل، مؤكدين أنه جاء للبرنامج للحديث عن غناء المشتركين فقط، وليس لتقييم مظهرهم، حيث أحدث المقطع ردود فعل واسعة، وسط تغريدات مهاجمة لأسلوب "سيف".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art)

وسادت حالة من الغضب تجاه سيف نبيل، مؤكدين أنه لا علاقة لما قاله من تقييم للمشتركة بشأن صوتها فنيًا، وأنه لا علاقة لوزنها بالأمر، حيث كتبت مغردة تُدعى "سارة حسين": "جايبيك بالبرنامج حتى تقيم فنياً وتنطي نصائح فنية وتصحح أغلاط المشتركين في مايخص الصوت فقط (ولو اشك بقيمتك الفنية)

لكن منو نطاك الحق إنك تجرح إنسان بهل طريقة وتكولة قللي أكل واضعفي! وتحجي على شكله!! سيف نبيل إلى أين؟!".

وأضافت متابعة تُدعى "زينب"، قائلة: "سيف نبيل يگول لمشتركة: ضعفي وخففي وزنچ، لسة تعتبروه فنان؟، بينما كتب مغرد: "عود ليش سيف نبيل ما علق على جسم هذا و كله قلل أكل إنسان فاشل ماعرف ليش مشهور صوته عبالك صوت مطي شنو اللي أهله يحكم على الأصوات؟ والبرنامج اصلاً مال غناء شنو علاقة الوزن بيها؟".

img

ومما جاء في أبرز تعليقات المتابعين على المقطع: "ماعمري عجبتني اغنيه حلوه وكنسلتها عشان وزن الفنان بلا كلام فاضي وقلة ذوق"، و"الوزن ماله علاقه بالصوت، ياخي وزنها حره فيها دام شخصيتها محبوبة ومقبولة"، و"قللي من الاكل هذي قولها بينك وبينها مو قدام العالم والخلق".

ويشارك الفنان العراقي سيف نبيل كعضو لجنة تحكيم ببرنامج "عراق أيدول" الذي يعرض على قناة MBC العراق، إلى جانب كل من الفنانين: حاتم العراقي، ورحمة رياض.

وآخر أعمال سيف نبيل أغنية "فدوه اروح اني" التي طرحها مؤخرًا عبر قناته الخاصة على يوتيوب، وهي من ألحانه، وكتبها محمد الجابوري، والفيديو كليب من إخراج حسين شعلان.


 

قد يعجبك ايضاً