أخبار النجوم

سوزان نجم الدين تستقبل رابعة الزيات في دبي.. وهذا ما دار بينهما (فيديو)

نشرت الممثلة السورية سوزان نجم الدين مقطع فيديو جمعها بالإعلامية اللبنانية رابعة الزيات المتواجدة حاليا في دبي، حيث ظهرت وهي تضع الكمامة الواجب اعتمادها بسبب الإجراءات الاحترازية المعتمدة للحد من انتشار فيروس كورونا، معربة عن سعادتها باستقبال رابعة مرددة: "بدي قلها لرابعة حبيبة قلبي مرتين الحمدالله على السلامة، الأولى بسبب وصولها بالسلامة إلى دبي، والثانية لشفائها من فيروس كورونا". وتابعت حديثها ممازحة: "سألتها إذا بعدها ممكن تنقل العدوى، فأكدت أنها بات وضعها آمنا لذلك سوف استغني عن القناع أو الكمامة". في حين بادرتها رابعة الزيات بالقول: "وفقا للاراء الطبية لا يمكن أن أكون حاملة للعدوى"، مبدية سعادتها لحضور سوزان نجم

نشرت الممثلة السورية سوزان نجم الدين مقطع فيديو جمعها بالإعلامية اللبنانية رابعة الزيات المتواجدة حاليا في دبي، حيث ظهرت وهي تضع الكمامة الواجب اعتمادها بسبب الإجراءات الاحترازية المعتمدة للحد من انتشار فيروس كورونا، معربة عن سعادتها باستقبال رابعة مرددة: "بدي قلها لرابعة حبيبة قلبي مرتين الحمدالله على السلامة، الأولى بسبب وصولها بالسلامة إلى دبي، والثانية لشفائها من فيروس كورونا".

وتابعت حديثها ممازحة: "سألتها إذا بعدها ممكن تنقل العدوى، فأكدت أنها بات وضعها آمنا لذلك سوف استغني عن القناع أو الكمامة".

في حين بادرتها رابعة الزيات بالقول: "وفقا للاراء الطبية لا يمكن أن أكون حاملة للعدوى"، مبدية سعادتها لحضور سوزان نجم الدين خصوصًا لرؤيتها، مؤكدة أن هذه الخطوة تدل على الحب والعزة التي تكنها لها.

كما عبرت رابعة الزيات عن سعادتها باللقاء الذي جمع سوزان بأولادها، كونها تدرك جيدا معاناة الأم التي تبتعد عن أولادها، كاشفة أنها مرت بهذه الظروف سابقا، فليس هناك أجمل من هذا اللقاء وشعور الأمومة.

وختمت رابعة حديثها بالتأكيد على المحبة التي تكنها لسوزان، مؤكدة أنه سيكون لهما لقاء قريبًا على الشاشة سواء في لبنان أو سوريا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Suzan Najm Aldeen (@suzannajmaldeen)

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع الفيديو، إذ أثنوا على الصداقة التي تربط بينهما وعلقوا:" الله يديم المحبه عليكم وعلى كل الناس المحترمين يااارب. يسعد مساكم منورات ما شاء الله، الاثنين ست رابعة وست سوزان في قمة التألق والابداع".

تجدر الإشارة إلى أن الإعلامية رابعة الزيات موجودة هذه الأيام في دبي، للمشاركة في دورة تدريبية لإعداد وتقديم البرامج المنوعة مع طلاب ومؤسسة هارتاك ميديا.

وقد اتخذت رابعة الزيات قرار السفر بعد أن شفيت نهائيا من فيروس كورونا الذي أصابها منذ فترة، واستطاعت التغلب على المضاعفات التي كانت قد شعرت بها في ذلك الوقت، إذ كانت قد أعلنت الخبر من خلال تغريدة قالت فيها: "حاولت أن أحمي نفسي من ‫فيروس كورونا‬ لكن بحكم مهنتي لم أستطع أن أتجنّب الإصابة، النتيجة إيجابية مع عوارض مزعجة، الإتكال على رب العالمين، خليك بالبيت".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً