أخبار النجوم

رامي عياش يحتفل بـ"عقلي وقف" لنوال الزغبي على طريقته.. والأخيرة ترد

نشر البوب ستار رامي عياش مقطع فيديو عبر صفحته الخاصة على تويتر، يظهر خلاله وهو يبارك للنجمة اللبنانية نوال الزغبي بصدور أغنيتها الجديدة "عقلي وقف" على طريقته الخاصة. وظهر رامي عياش وهو يعزف بسعادة مرددًا:"أنا عقلي وقف.. اني بحبك"، وعلق على الفيديو الذي أهداه لنوال الزغبي بالقول: "مبروك حبيبة قلبي الأغنية الرائعة". ولاقت خطوة رامي عياش العفوية إعجابا كبيرا من قبل نوال الزغبي التي أكدت على الحب الكبير الذي تكنه للبوب ستار، إذ كتبت:"واوووو احبك رامي"، ليبادرها الفنان بالقول: "نونا الغالية بصوتك اكيد احلى، فالعزف كان أكتر من الغناء". انا عقلي وقف مبروك يا حبيبة قلبي الاغنية الرائعة @NawalElZoghbi pic.twitter.com/asKGtqsNSp

نشر البوب ستار رامي عياش مقطع فيديو عبر صفحته الخاصة على تويتر، يظهر خلاله وهو يبارك للنجمة اللبنانية نوال الزغبي بصدور أغنيتها الجديدة "عقلي وقف" على طريقته الخاصة.

وظهر رامي عياش وهو يعزف بسعادة مرددًا:"أنا عقلي وقف.. اني بحبك"، وعلق على الفيديو الذي أهداه لنوال الزغبي بالقول: "مبروك حبيبة قلبي الأغنية الرائعة".

ولاقت خطوة رامي عياش العفوية إعجابا كبيرا من قبل نوال الزغبي التي أكدت على الحب الكبير الذي تكنه للبوب ستار، إذ كتبت:"واوووو احبك رامي"، ليبادرها الفنان بالقول: "نونا الغالية بصوتك اكيد احلى، فالعزف كان أكتر من الغناء".

وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو الذي نشره رامي عياش، وأثنوا على الصداقة التي تجمع الثنائي، ويظهر ذلك جليا من خلال اسم الدلع "نونا" الذي استخدمه، مبدين إعجابهم بصوت رامي وعزفه.

img

وفي السياق نفسه، فقد عبرت الممثلة ماغي بو غصن والكاتبة منى طايع عن سعادتهما بالمحبة التي تجمع بين عياش والزغبي، إذ علقت ماغي بالوجه المحب، في حين اكتفت منى بالقول:"شو هالرائع انت".

img

وهنا لا بد من الإشارة، إلى أن صداقة قوية تجمع بين نوال الزغبي ورامي عياش منذ فترة طويلة، إذ حلت ضيفة في شهر يوليو الماضي، على رامي عياش بمنزله ونشر كل منهما في ذلك اليوم صورة تجمعهما عبر إنستغرام، وعلق عليها رامي قائلا: "نورتي بيتك حبيبة قلبي"، وأيضا علقت نوال قائلة: "عشاء متميز مع نجم متميز".

على صعيد آخر، أطلقت مؤخرا ​نوال الزغبي​ كليبها الجديد "​عقلي وقف​"، وهي من كلمات ​أحمد حسن راؤول​، ألحان ​أحمد زعيم​، توزيع موسيقي ​وسام عبد المنعم​، والكليب من إخراج ​فادي حداد​.

وتقول كلمات الأغنية:" ماشوفتش حد في الدنيا خطفني بنظرة والتانية وانا اللي عشت طول عمري بحسب مشاعري بالثانية وشوفتك قلبي ده اتبرجل وجالك جري مستعجل وانا الحب اللي جوايا كان مشروع ومتأجل، انا عقلي وقف .. مش عارفة انا مالي بجد انا اول مرة اتخطف قدام الدنيا بحالها انا جاية أهو وبعترف علشان لو حد في يوم معرفش خلاص اهو عرف اني بحبك .. اني بحببببك".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً