أخبار النجوم

شريف منير.. فنان يشجع ثقافة اعتذار الآباء ولا يتردد في دعم أبنائه‎ (فيديو)

أشاد الجمهور بتصرف الفنان المصري شريف منير عندما قدم اعتذاره لابنته الكبيرة أسما عبر حسابه على موقع إنستغرام، ووصفوه بـ"الراقي والمحترم". وقام منير بنشر مقطع فيديو يضم صوراً تجمعه بابنته توثق لحظات جميلة جمعتهما سوياً، وكتب :"أنا منزّل الكليب ده علشان بصالح أسما، بنتي وحبيبتي، لأني كنت مزعلها، متزعليش مني يا أسما، أنا فعلاً كنت بايخ". وفور مشاركة الفنان هذا الفيديو مع المتابعين وتقديم اعتذاره لابنته ومصالحته لها دون ذكر أي أسباب لخلافه معها، حظي المقطع بتفاعل كبير من جمهوره الذي رأى أنه يشجع على ثقافة الاعتذار دون "تكلف أو تصنع"، خاصة اعتذار الآباء من أبنائهم، وأن ذلك لا يقلل

أشاد الجمهور بتصرف الفنان المصري شريف منير عندما قدم اعتذاره لابنته الكبيرة أسما عبر حسابه على موقع إنستغرام، ووصفوه بـ"الراقي والمحترم".

وقام منير بنشر مقطع فيديو يضم صوراً تجمعه بابنته توثق لحظات جميلة جمعتهما سوياً، وكتب :"أنا منزّل الكليب ده علشان بصالح أسما، بنتي وحبيبتي، لأني كنت مزعلها، متزعليش مني يا أسما، أنا فعلاً كنت بايخ".

وفور مشاركة الفنان هذا الفيديو مع المتابعين وتقديم اعتذاره لابنته ومصالحته لها دون ذكر أي أسباب لخلافه معها، حظي المقطع بتفاعل كبير من جمهوره الذي رأى أنه يشجع على ثقافة الاعتذار دون "تكلف أو تصنع"، خاصة اعتذار الآباء من أبنائهم، وأن ذلك لا يقلل منهم، بل يزيدهم تواضعاً وقدراً، وبذلك يحصلون على محبة أكبر من قبل أبنائهم.

وأعجب كثيرون بتصرفه لأنه لم يختر طريقة ودية أخرى ليعتذر لها بل قدم اعتذاره للملأ، تقديراً منه لمكانتها عنده.

من جهتها علقت ابنته أسما وهي خبيرة تجميل على الاعتذار المفاجئ وقالت:"حضرتك على راسي وفي قلبي.. فرحتني بشكل مش عادي".

ومن المعروف عن الفنان شريف منير تقديره لأبنائه "أسما وفؤاد وفريدة وكاميليا" ودفاعه عنهم ودعمهم، فهو يشارك جمهوره ومحبيه بعضاً من الصور التي تجمعه بهم.

وكان قد تصدر اسمه حديث الجمهور العام الماضي، بسبب الهجوم الشديد عليه حينما توعد بمقاضاة شاب تعرض لابنتيه بالشتائم والتنمر.

وقام منير بنشر صورة لابنتيه فريدة وكاميليا، لكن ما جاءه من هجوم غير متوقع قد صدمه وعائلته، بسبب الصورة التي رأى البعض أنها غير لائقة، مما دفع متابعين للإساءة له.

خرج منير بعدها في فيديو نشره عبر حسابه على موقع "إنستغرام" مع ابنتيه، مطالبًا متابعيه بتقديم بلاغات إلى النيابة العامة حال تعرضوا لإساءات وتعليقات سلبية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف شريف منير بأنه لن يسكت على حقه، وحق أبنائه، وسيرد على ذلك برفع قضايا ضد من يسيء له ولعائلته.

ولاقى الفنان وقتها دعماً كبيراً من جمهوره وزملائه بالوسط الفني.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً