أخبار النجوم

إصابة أحمد مكي بكورونا.. وتوضيح موقفه من "الاختيار 2"

أصيب الفنان المصري أحمد مكي، بفيروس كورونا، وذلك في الوقت الذي يواصل فيه تصوير مسلسله "الاختيار 2"، والذي يخوض به غمار المنافسة في الماراثون الرمضاني المقبل. ووفقًا لبيان أصدره القائمون على المسلسل الذي يحظى بأهمية خاصة، فإن أحمد مكي شعر بحالة من الإعياء خلال الفترة الماضية، بعد انتهاء تصوير أحد مشاهده في العمل، وما أن قام بالفحوصات الطبية حتى ظهرت نتيجة المسحة الخاصة به إيجابية. وأكد البيان، أن أحمد مكي، يخضع للعزل المنزلي وأن حالته الصحية مستقرة، إذْ يتناول بروتوكولا علاجيا لمقاومة كورونا، على أن يجري فحوصات جديدة، بعد أسبوع لمعرفة تحول النتيجة من عدمه. وأشار البيان إلى أن تصوير

أصيب الفنان المصري أحمد مكي، بفيروس كورونا، وذلك في الوقت الذي يواصل فيه تصوير مسلسله "الاختيار 2"، والذي يخوض به غمار المنافسة في الماراثون الرمضاني المقبل.

ووفقًا لبيان أصدره القائمون على المسلسل الذي يحظى بأهمية خاصة، فإن أحمد مكي شعر بحالة من الإعياء خلال الفترة الماضية، بعد انتهاء تصوير أحد مشاهده في العمل، وما أن قام بالفحوصات الطبية حتى ظهرت نتيجة المسحة الخاصة به إيجابية.

وأكد البيان، أن أحمد مكي، يخضع للعزل المنزلي وأن حالته الصحية مستقرة، إذْ يتناول بروتوكولا علاجيا لمقاومة كورونا، على أن يجري فحوصات جديدة، بعد أسبوع لمعرفة تحول النتيجة من عدمه.

وأشار البيان إلى أن تصوير المسلسل لن يتوقف بسبب إصابة أحمد مكي، وسيتم مواصلة التصوير للمشاهد الخاصة بالفنان كريم عبد العزيز ومشاهد أخرى لأبطال العمل لا يظهر فيها "مكي"، على أن يتم استئناف تصوير مشاهده عقب تعافيه تمامًا.

وضجّت منصات التواصل الاجتماعي مؤخرًا بمجموعة من الصور ظهر فيها أحمد مكي، وقيل إنها "مسربة" من كواليس تصوير دوره في مسلسل "الاختيار 2"، الذي يعود له للمنافسة بالماراثون الرمضاني المقبل، برفقة مواطنه النجم كريم عبدالعزيز.

img

وأثيرت تلك الضجّة بسبب الملابس و"اللوك" الذي ظهر به أحمد مكي، حيث أتاح للجمهور الفرصة لتشبيهه بالنجم الهوليوودي الشهير فان ديزل، بطل سلسلة أفلام "The Fast and the Furious".

img

وكان أحمد مكي، يرتدي زيّ ضابط شرطة ومعه أسلحة، إذْ أشار البعض إلى أنه يجسد شخصية "ضابط" ينضم لتنظيمات إرهابية ويلاحقه الممثل المصري كريم عبدالعزيز، في باكورة جديدة من الملاحقات الأمنية بين عناصر الجيش والشرطة ضد الإرهابيين.

img

ومسلسل "الاختيار 2" يتناول قصة أحد شهداء الشرطة المصرية، وجاءت فكرته بعد النجاح الساحق الذي حققه الجزء الأول من المسلسل بالموسم الدرامي في رمضان الماضي، حيث تدور الأحداث حول تضحيات رجال الشرطة والقوات المسلحة وما يبذلونه للدفاع عن أرض الوطن خلال الفترة التي أعقبت عام 2013.

يُذكر أن مسلسل "الاختيار 2" بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، بشرى، هادي الجيار، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، محمد فراج، أحمد داش، أحمد شاكر عبداللطيف، أحمد حلاوة، محمد علاء، مع عدد من ضيوف الشرف، سيناريو وحوار هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً