أخبار النجوم

جيني إسبر تستعرض لياقتها البدنية.. وباسم ياخور يعلق على الأداء

أطلّت الفنانة السورية جيني إسبر، على جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو جديد في أحدث ظهور لها، وهي تمارس الرياضة من داخل النادي الرياضي. وظهرت لياقة الفنانة السورية بالفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، مرتدية ملابس رياضية، أبرزت من خلالها قوامها الرشيق والمتناسق، الناتج عن التزامها واهتمامها بصحتها ونظامها الغذائي المتوازن، بحسب تصريحاتها السابقة.           View this post on Instagram                       A post shared by جيني اسبر Jenny Esber (@jennyesber) وأدت إسبر مجموعة من التمارين الرياضة الصعبة، بكل سلاسة ومرونة، منها تمرين "سكوات"

أطلّت الفنانة السورية جيني إسبر، على جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو جديد في أحدث ظهور لها، وهي تمارس الرياضة من داخل النادي الرياضي.

وظهرت لياقة الفنانة السورية بالفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، مرتدية ملابس رياضية، أبرزت من خلالها قوامها الرشيق والمتناسق، الناتج عن التزامها واهتمامها بصحتها ونظامها الغذائي المتوازن، بحسب تصريحاتها السابقة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by جيني اسبر Jenny Esber (@jennyesber)

وأدت إسبر مجموعة من التمارين الرياضة الصعبة، بكل سلاسة ومرونة، منها تمرين "سكوات" على الحائط الذي لفتت من خلاله أنظار متابعيها، منهم زميلها الفنان السوري باسم ياخور، الذي علق على الأمر بطرافة وقال: "عنا عجينة سمبوسك بدنا نمدها عالحيط بمعيتك جنجون"، لترد عليه الفنانة بالقول: "أبو روي أنا مالي شاطرة بالطبخ جربها أنت بتطلع ممتازة".

img

كما تلقت الفنانة الإشادات من جمهورها فكان من التعليقات، "دخيل الرياضي"، "أحلى من يلعب رياضة"، "يعطيك ألف عافية يا عسل".

وكانت قد كشفت إسبر في إحدى لقاءاتها الإعلامية، إنها تمارس الرياضة بشكل يومي دون انقطاع إلا في ظروف التصوير الصعبة، وهي جزء هام وضروري في حياتها بحسب وصفها، مضيفة أنها تحرص على تعليم الرياضة لابنتها، وتأخذها في معظم الأحيان معها إلى النادي.

من جهة أخرى، انتهت جيني إسبر من تصوير مشاهدها في مسلسل "رد قلبي" من تأليف فهد مرعي، وإخراج عمار تميم، وإنتاج شركة شاميانا، وتجسد في العمل شخصية فتاة تدعى "توليب"، كما أنها انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل "ضيوف على الحب" تأليف سامر محمد إسماعيل، وإخراج فهد ميري، وتجسد بالعمل شخصية ممرضة تدعى "رغد".

كما انضمت إسبر مؤخرًا، لبطولة مسلسل "ضفدع" من سيناريو وحوار سامر عادلة، وإخراج يزن أبو حمدة، وتؤدي بالعمل شخصية محامية تدعى "نورمان"، كما انها تعود للمسلسلات التاريخية التي غابت عنها لعدة سنوات من خلال مسلسل "فتح الأندلس" من خلال تجسيدها لشخصية الملكة "إيلونا"، والعمل من إخراج محمد العزي، وإنتاج شركة البراق.

وإضافة إلى هذه الأعمال شاركت إسبر مؤخرًا، في بطولة عشارية "انتقام بارد" من تأليف نعيم الحمصي، وإخراج سيف الدين سبيعي، كما إنها أثبتت حضورها من خلال برنامج "رحلة الملايين" الذي قدمته عبر قناة "السورية".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً