أخبار النجوم

يارا النملة تثير حيرة الجمهور بصورة مع والدتها.. لا يمكن التفريق بينهما

تصدرت خبيرة التجميل والفاشنيستا السعودية الشهيرة يارا النملة، حديث الجمهور في الساعات الماضية، وذلك بسبب تواجدها إلى جانب والدتها أماني العايد، في فعاليات كأس السعودية لسباق الخيل. وتداول رواد "السوشال ميديا" عددًا من الصور التي جمعت يارا بوالدتها، لتشكّل تلك الصور صدمة كبيرة للجمهور الذي لم يستطع التفريق بينهما ومعرفة أي منهما الأم، وجاءت أغلب التعليقات متغزلة بوالدة يارا، التي بدت كأنها شقيقتها التوأم، وقال البعض إن يارا نسخة طبق الأصل من والدتها. وتغزل عدد كبير بإطلالة يارا ووالدتها، حيث حرصتا على ارتداء ملابس تقليدية، عبارة عن عباءات مزينة بالسدو؛ وهو أحد أنواع النسيج المُطرز البدوي التقليدي. وكان من بين

تصدرت خبيرة التجميل والفاشنيستا السعودية الشهيرة يارا النملة، حديث الجمهور في الساعات الماضية، وذلك بسبب تواجدها إلى جانب والدتها أماني العايد، في فعاليات كأس السعودية لسباق الخيل.

وتداول رواد "السوشال ميديا" عددًا من الصور التي جمعت يارا بوالدتها، لتشكّل تلك الصور صدمة كبيرة للجمهور الذي لم يستطع التفريق بينهما ومعرفة أي منهما الأم، وجاءت أغلب التعليقات متغزلة بوالدة يارا، التي بدت كأنها شقيقتها التوأم، وقال البعض إن يارا نسخة طبق الأصل من والدتها.

وتغزل عدد كبير بإطلالة يارا ووالدتها، حيث حرصتا على ارتداء ملابس تقليدية، عبارة عن عباءات مزينة بالسدو؛ وهو أحد أنواع النسيج المُطرز البدوي التقليدي.

img

وكان من بين التعليقات: "وربي مره جميله ماشاء الله ومحترمه وانيقه ومؤدبه شخصيتها حلوه بنت مالها في مشاكل السوشل ميديا مع نفسها وشخصيتها الحلوه ومتابعينها".

img

يُذكر أن يارا النملة التي تحظى بشعبية كبيرة في عالم السوشال ميديا، كانت قد تحدثت عن علاقتها بوالدتها، التي تعمل كمصممة ديكور داخلي في لقاء تلفزيوني، يوم عيد الأم عام 2018، وتأثيرها عليها. وقالت، إن أهم ما يميز علاقتهما بوالدتها أنهما صديقتان، مؤكدة على أنها تشارك أمها ما لا تشاركه مع صديقاتها، كما أن دعم أمها لها في جميع مراحل حياتها، أوصلها للنجاح الذي هي عليه حاليًا.

وفي عام 2017، شاركت يارا، في أوبريت "ملحمة وطن"، على مسرح ملعب الجوهرة في مدينة جدة السعودية، لتكون بذلك أول سعودية تشارك في الأوبريت الوطني رغم صغر سنها، حيث كانت تبلغ من العمر حينها 18 عامًا.

ودرست يارا النملة الهندسة المعمارية في جامعة الأمير سلطان بالرياض، وهي من مواليد عام 1995، إلا أنها تهتم بشكل كبير في الجمال والموضة، وكشفت في إحدى اللقاءات الصحفية أنها تسعى للوصول إلى العالمية في هذا المجال. ويتابعها عبر حساباتها في السوشال ميديا عدد كبير. كما حصلت يارا على لقب أجمل فتاة في المملكة العربية السعودية، في العام 2019م.

وتعتبر النملة أيقونة في عالم الموضة خاصة للمحجبات اللاتي يرينَ أنها تحرص بشكل كبير على ارتداء العباءات بشكل أنيق، مما يجعلها محط أنظار العديد من الفتيات، وقدوة لهنّ في طريقة ارتداء الملابس المحتشمة على حد رأيهنّ.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً