أخبار النجوم

مشاري البلام.. وصف نفسه بـ"العاطفي جدا" وهيفاء وهبي بـ"الشفافة" (فيديو)

تصدر الفنان الكويتي مشاري البلام حديث الجمهور عبر مواقع التواصل بعد إصابته بفيروس كورونا، وتدهور حالته الصحية، ودخوله على إثر ذلك إلى العناية المركزة. وذكرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، السبت، أن الحالة الصحية للفنان مشاري البلام تدهورت إثر انخفاض نسبة الأكسجين، بسبب تعرضه لمضاعفات كورونا، مطالبة الجمهور بالدعاء له. كما كتبت عبر "إنستغرام": "دعواتكم لأخينا الفنان مشاري البلام تم إدخاله إلى العناية المركزة بمستشفى جابر بعد انخفاض الأكسجين بسبب إصابته بفيروس کورونا.. دعواتكم فلا يرد القضاء سوى الدعاء". وأصيب مشاري البلام بفيروس كورونا أثناء تلقيه الجرعة الأولى من اللقاح المضاد للفيروس، حيث رقد إثر الإصابة في مستشفى الشيخ جابر بالكويت.

تصدر الفنان الكويتي مشاري البلام حديث الجمهور عبر مواقع التواصل بعد إصابته بفيروس كورونا، وتدهور حالته الصحية، ودخوله على إثر ذلك إلى العناية المركزة.

وذكرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، السبت، أن الحالة الصحية للفنان مشاري البلام تدهورت إثر انخفاض نسبة الأكسجين، بسبب تعرضه لمضاعفات كورونا، مطالبة الجمهور بالدعاء له.

كما كتبت عبر "إنستغرام": "دعواتكم لأخينا الفنان مشاري البلام تم إدخاله إلى العناية المركزة بمستشفى جابر بعد انخفاض الأكسجين بسبب إصابته بفيروس کورونا.. دعواتكم فلا يرد القضاء سوى الدعاء".

وأصيب مشاري البلام بفيروس كورونا أثناء تلقيه الجرعة الأولى من اللقاح المضاد للفيروس، حيث رقد إثر الإصابة في مستشفى الشيخ جابر بالكويت.

وعبر صورة نشرها البلام من المستشفى على حسابه في "إنستغرام" قال: "لا تنسوني من دعائكم الحمد لله على كل حال ومشکورین أهلي والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال وكل اللي صار أثناء التطعيم انصبت بكورونا قدر الله وماشاء فعل وسامحوني ماقدر أرد على الاتصالات".

ويعد البلام أحد الوجوه التي برزت بقلم الكاتبة فجر السعيد، كما أدى العديد من الأدوار المركبة مثل المصاب بالصرع في مسلسل "دروب الشك" والأصم الأبكم في مسلسل "جرح الزمن".

هو ابن عم الممثل حسن البلام، حاصل على شهادة الدبلوم بالإدارة الصناعية من "كلية الدراسات التجارية" في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، بدأ عمله الفني عام 1991 عندما شارك في مسرحية فري كويت، وتوالت بعدها أعماله الفنية بأدوار صغيرة ومتوسطة إلى أن شارك في عام 1998 بمسلسل دارت الأيام واستطاع أن يحقق نجاحا به، وتوالت بعدها أدواره وأصبح يأخذ أدوارا كبيرة.

البلام متزوج ولديه خمسة أبناء هم صالح ومريم وعبد الله وحمد وشيخة، وفي هذا الصدد قال في تصريح صحافي سابق إنه لم يعش قصة حب مع زوجته قبل الزواج، بل كان ارتباطهما تقليديا عن طريق أهله، وشدد على أن الاختيار كان ناجحًا ومناسبًا له.

وأوضح أنه سعيد حاليًا بما توصل إليه من نجومية وحب الناس له، لاسيما أن مسيرته الفنية وصلت إلى 58 مسلسلاً و22 مسرحية تقريبًا.

كذلك وصف البلام في وقت سابق هيفاء وهبي بأنها إنسانة شفافة وطيبة خلال مشاركتهما ببرنامج "الوادي"، كما وصف العمل مع النجمة حياة الفهد بأنه تحدٍ من نوع ممتع، وقال عن نفسه إنه عاطفي جدا، ضميره يحيّره، وطيبته زائدة عن حدها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً