أخبار النجوم

زارا البلوشي تعقد قرانها.. وتعلق: جئت في الوقت الذي كنت أرفض فيه الحب

أعلنت الفنانة الباكستانية المقيمة في السعودية زارا البلوشي، عن عقد قرانها رسميًا، معبرة عن سعادتها بأنها وجدت الحب الذي كانت تتمناه رغم رفضها لخوض التجربة. ولم تكشف زارا البلوشي، عن هوية العريس، في الوقت الذي بدأت فيه القصة من خلال تغريدة عبر موقع تويتر لأحد محبيها يُدعى "زيدان نجد"، نشر صورة لها وهنأها على عقد قرانها، قائلًا: "مبروك للنصراوية زارا البلوشي بمناسبة عقد قرانها". وسريعًا ما ردت البلوشي، على المغرد "زيدان" في تعليق لها قائلة: "الله يبارك فيك"، لتضج بعدها مواقع التواصل بنبأ عقد قرانها الذي شكّل مفاجأة للجمهور لاسيما وأنها لم تعلن أنها ارتبطت سابقًا أو دخلت في قصة

أعلنت الفنانة الباكستانية المقيمة في السعودية زارا البلوشي، عن عقد قرانها رسميًا، معبرة عن سعادتها بأنها وجدت الحب الذي كانت تتمناه رغم رفضها لخوض التجربة.

ولم تكشف زارا البلوشي، عن هوية العريس، في الوقت الذي بدأت فيه القصة من خلال تغريدة عبر موقع تويتر لأحد محبيها يُدعى "زيدان نجد"، نشر صورة لها وهنأها على عقد قرانها، قائلًا: "مبروك للنصراوية زارا البلوشي بمناسبة عقد قرانها".

وسريعًا ما ردت البلوشي، على المغرد "زيدان" في تعليق لها قائلة: "الله يبارك فيك"، لتضج بعدها مواقع التواصل بنبأ عقد قرانها الذي شكّل مفاجأة للجمهور لاسيما وأنها لم تعلن أنها ارتبطت سابقًا أو دخلت في قصة حب.

img

وبالعودة إلى حساب زارا البلوشي عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، تبين أنها أعلنت عن توديعها حياة العزوبية، وأنها في القريب ستكون عروسا دون أن تحدد موعدًا لحفل الزفاف.

ونشرت زارا البلوشي صورًا لها ودونت جملة قالت فيها: "ولأنك جئت في الوقت الذي كنت أرفض فيه الحب أحببتك أكثر مما ينبغي"، وفي صورة أخرى كتبت: "اخترت حبك عن حب البقية واكتفيت".

img

وفي لقطة أخرى كانت فيها جالسة وتقول إنها تستمع لنصائح الأهل، وعقبت: "من اليوم بدأ العد التنازلي لحياة العزوبية قريبًا راح أكون عروسة بالتوفيق يارب".

img

وفي أغسطس من عام 2018، كشفت زارا البلوشي عن طلاقها من المخرج السعودي سمير عارف، مؤكدة أن الانفصال جاء لعدم التوافق بينهما، وأن علاقتهما لا تزال جيدة.

وكانت "البلوشي" قد أكدت في تعليق لها على عدد من المتابعين، حول علاقتها بسمير، انفصالها عنه، دون أن تحدد متى وقع الطلاق بينهما: "إن شاء الله قريب انفصلنا ما تذابحنا سمير ونعم فيه بس ما اتوفقنا بالزواج مو معناها انه سيئ بالعكس افتخر ان تزوجت سمير عارف“.

كما طالبت في ردها على تعليق أحد متابعي حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، جميع متابعيها بالتوقف عن الحديث حول رغبتها في الحصول على الجنسية السعودية، لأن ذلك لم يعد ممكنًا بعد انفصالها عن سمير عارف: "لا ما راح أطالب بالجنسية، ارتاحوا الجنسية السعودية في أمان أنا انفصلت من ولدكم السعودي الله يوفقه بسعودية تصونه وتصون بلدكم، أنا باكستانية مبسوطة سعيدة الحمد الله وشكرًا".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً