أخبار النجوم

أجواء الحزن لا زالت تسيطر على حسن الرداد برحيل والدته.. وقبلها والده وشقيقه

لا زال الفنان المصري حسن الرداد يعيش حالة من الحزن بسبب وفاة والدته السيدة فادية الرداد قبل نحو شهرين، فحوّل الممثل صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي إلى صور لوالدته، وفيديوهات يعبر فيها عن حبه الكبير لها، ومدى اشتياقه لها، وكتب أسفل اسمه عبر صفحته على "إنستغرام": "ابن لأم عظيمة". ولاحظ الجمهور بعد عرض برنامج "THE MASKED Singer- إنت مين"، حالة الصمت التي يعيشها الرداد بعد وفاة والدته، ولم يعلق الفنان المصري الذي كان ضمن لجنة المحققين على أي حادثة تخص البرنامج، بالرغم من نجاحه وتفوقه على نفسه بالظهور في قالب فكاهي جديد. إلى جانب سيرين عبد النور وقصي خولي ومهند

لا زال الفنان المصري حسن الرداد يعيش حالة من الحزن بسبب وفاة والدته السيدة فادية الرداد قبل نحو شهرين، فحوّل الممثل صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي إلى صور لوالدته، وفيديوهات يعبر فيها عن حبه الكبير لها، ومدى اشتياقه لها، وكتب أسفل اسمه عبر صفحته على "إنستغرام": "ابن لأم عظيمة".

ولاحظ الجمهور بعد عرض برنامج "THE MASKED Singer- إنت مين"، حالة الصمت التي يعيشها الرداد بعد وفاة والدته، ولم يعلق الفنان المصري الذي كان ضمن لجنة المحققين على أي حادثة تخص البرنامج، بالرغم من نجاحه وتفوقه على نفسه بالظهور في قالب فكاهي جديد. إلى جانب سيرين عبد النور وقصي خولي ومهند الحمدي.

ومنذ وفاة والدته بتاريخ الـ 9 من يناير/ كانون الثاني، يستعيد حسن الرداد من خلال الصور ذكرياته مع والدته الراحلة، وكان لافتا أنه نشر في عيد الحب مقطع فيديو صغيرا جمعه مع والدته من حفل زفافه إلى الممثلة المصرية إيمي سمير غانم قبل 5 أعوام، واختار الفنان هذا العام أن تكون رسالته في الحب لوالدته.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

وتساءل المتابعون عن سبب عدم ذكره لزوجته الفنانة المصرية إيمي سمير غانم، بالرغم من وقوفها إلى جانبه، وغيابها أيضا عن مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب في أحد منشوراته السابقة، مرفقا بفيديو جمعه مع والدته: "أسعد ايام عمري كنت بقضيها معاكي، كنتي الضهر والسند كنت بتكسف من كتر ما بتدعي لي، فاكرة لما كنت دايما بقولك ٩٩٪؜ من قلبي بيحبك و ١٪؜ بحب به باقي العالم، وحشتيني قوي، بحبك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

وقال متابعون إنه من الواضح أن رداد يعيش شعور الفقد، بعد أن رحل أيضًا شقيقه فادي قبل 16 عاما أمام عينيه في حادث سير، وفي كل عام من ذكرى وفاته، ينشر الفنان المصري رسالة لشقيقه الراحل، وقد تحمل حسن الرداد مسؤولية عائلته بعمر صغير بعد وفاة والده الفنان نبيل الراداد ووفاة أخيه الذي مات في نفس العام.                                                             وفي سياق آخر بدا رداد "مقهورا" من نتيجة انتخابات الحزب الوطني المنحل 2003 بمدينة دمياط التي كان مرشحا فيها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

وكان قد ذكر "الرداد" سابقا قصة وفاة شقيقه في تصريحات صحفية، فقال: "كان مبارك يحضر مؤتمرا في مدينة نصر بقاعة المؤتمرات، وأغلقت الشوارع جميعها، وتوقفنا 3 ساعات تقريبا، وهو ما تسبب في زحام طريق الإسماعيلية، ونحن في طريق عودتنا تعرضنا لحادث مؤلم ومات شقيقي".

أما وصية والدته له فكانت: "وصيتي لحسن أن يتمسك بأخلاقه اللي تربى عليها، هو شهم وراجل وحنين وصاحب صاحبه وجدع وتحمل مسئوليتي أنا وأخته من وهو صغير، كل اللي بيحبهم بيبقى مهتم بهم، وبحذره دايما من أنه يقع في إيد حد ينخدع فيه، بقوله إني بحبه جدا، وبحب إيمي، وعايزاهم تبقى حياتهم سعيدة على طول، وربنا يرزقهم ببنين وبنات، وملهمش دعوة بالحاجات اللي بتتكتب عنهم دايما، كله كذب وكلام فارغ ولا خلافات ولا متاعب ولا مشاكل ولا أي حاجة، وربنا يكرمهم يا رب بـ6 عيال كفاية"، وهذه الوصية تسببت ببكاء حسن على الهواء.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً