أخبار النجوم

سكوت ديسيك يطلب الزواج من كورتني كارداشيان رغم مواعدتها لترافيس باركر

أثار نجم تلفزيون الواقع سكوت ديسيك وصديقته السابقة، كورتني كارداشيان، ضجة كبيرة بعد الترويج لأحدث مقطع دعائي لمسلسل تلفزيون الواقع Keeping Up With The Kardashians. وشوهد ديسيك البالغ من العمر 37 عامًا وهو يقول لكورتني 41 عامًا :"سأتزوجك الآن"، بعد 6 سنوات من الانفصال. وبالرغم من أن اللقطة كانت عابرة، إلا أنه يبدو أن الاثنين يواجهان بعض الضغوط الخارجية من عائلة كارداشيان من أجل عودتهما؛ إذ تحدثت العائلة في مقاطع سابقة عن إمكانية عودتهما سويًا.           View this post on Instagram                       A post shared by

أثار نجم تلفزيون الواقع سكوت ديسيك وصديقته السابقة، كورتني كارداشيان، ضجة كبيرة بعد الترويج لأحدث مقطع دعائي لمسلسل تلفزيون الواقع Keeping Up With The Kardashians.

وشوهد ديسيك البالغ من العمر 37 عامًا وهو يقول لكورتني 41 عامًا :"سأتزوجك الآن"، بعد 6 سنوات من الانفصال.

وبالرغم من أن اللقطة كانت عابرة، إلا أنه يبدو أن الاثنين يواجهان بعض الضغوط الخارجية من عائلة كارداشيان من أجل عودتهما؛ إذ تحدثت العائلة في مقاطع سابقة عن إمكانية عودتهما سويًا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kardashians on E! (@kuwtk)

وكانت قد تواعدت كورتني وديسيك في الفترة من 2007 حتى 2015 ولديهما 3 أطفال وهم "ماسون، 11 عامًا، بينيلوبي، 8 أعوام، ورين 6 أعوام".

وبعد الانفصال، تواعد سكوت مع عارضة الأزياء أميليا هاملين، بينما بدأت كورتني قصة حب مؤخرًا مع صديقها ترافيس باركر، مثلما تردد.

img

وقال مصدر لشبكة "إي تي" إن سكوت وأميليا يقضيان وقتًا ممتعًا معًا، لكنهما يتعاملان كأصدقاء، إنهما ما زالا غير جادين في علاقتهما".

img

وبالنسبة لكورتني وترافيس، قال مصدر آخر إن علاقتهما تحولت إلى رومانسية وأنهما يعيشان في مكان قريب من بعضهما، ويعرف بعضهما بعضا جيدًا ويتواصلان باستمرار.

img

وكانت قد انفصلت كورتني وديسيك في عام 2008 فترة وجيزة، عندما اكتشفت أن سكوت يخونها، وتم الكشف عن أنه أرسل رسالة نصية إلى امرأة أخرى مسجلة في هاتفه باسم "زوجتي"، لكنهما عادا مرة أخرى بعد عام.

وأعلنت كورتني في العام التالي أنها تنتظر طفلها الأول وعبرت عن سعادتها بحملها، وبعد ولادة ماسون في ديسمبر 2009، واجه الزوجان مشكلة أخرى ظهرت على الشاشات خلال برنامج الواقع Kourtney & Kim Take Miami عندما خرج سكوت عن السيطرة وحطم المرآة؛ ما تسبب في انفصالهما مرة أخرى.

وعاد الثنائي في أبريل 2011، وظهرا وهما يقومان بشراء خاتم خطوبة في الموسم الأول من برنامج Kourtney و Kim Take New York، وفي نوفمبر من نفس العام، كشفت عن حملها الثاني، ورحبا بابنتهما في يوليو 2012.

وفي يوليو 2014، كشف الزوجان أنهما ينتظران طفلهما الثالث وأكدا أن الحمل مخطط له، وانفصلا مرة أخرى في 2015 عندما ظهرت صور سكوت مع صديقته السابقة كلوي بارتولي في مونت كارلو.

وخلال هذه الفترة حتى الآن، دخل سكوت وكورتني في العديد من العلاقات الرومانسية بأشخاص آخرين، إلا أنهما حافظا على صداقتهما الوثيقة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً