أخبار النجوم

صورة تكشف تطورات الوضع الصحي لمشاري البلام

بدأت صحة الفنان الكويتي مشاري البلام بالتحسن على ما يبدو، وذلك حسب ما تبين في الصورة التي نشرها الطبيب الكويتي يوسف التنديل، وظهر فيها الأخير بصحبة البلام؛ إذ علق عليها بالقول: ”أخوي الغالي مشاري البلام الله يقومك بالسلامة يا رب“. وأوضحت الصورة التي قام بنشرها التنديل المعنويات العالية التي يتمتع بها مشاري، وأنَّ صحته أفضل مما كانت عليه وقت إدخاله المستشفى. أخوي الغالي #مشاري_البلام الله يقومك بالسلامه يارب 🖤دعواتكم 🙏🏻 pic.twitter.com/di1Mzp8xEp — Dr. Al-Tendail | د. يوسف التنديل (@dr_yousif_m) February 20 2021 وكانت منصات التواصل الاجتماعي، قد شهدت تفاعلا واسعا مع الحالة الصحية للفنان الكويتي، وذلك عقب الإعلان عن دخوله

بدأت صحة الفنان الكويتي مشاري البلام بالتحسن على ما يبدو، وذلك حسب ما تبين في الصورة التي نشرها الطبيب الكويتي يوسف التنديل، وظهر فيها الأخير بصحبة البلام؛ إذ علق عليها بالقول: ”أخوي الغالي مشاري البلام الله يقومك بالسلامة يا رب“.

وأوضحت الصورة التي قام بنشرها التنديل المعنويات العالية التي يتمتع بها مشاري، وأنَّ صحته أفضل مما كانت عليه وقت إدخاله المستشفى.

وكانت منصات التواصل الاجتماعي، قد شهدت تفاعلا واسعا مع الحالة الصحية للفنان الكويتي، وذلك عقب الإعلان عن دخوله العناية المركزة بمستشفى جابر في دولة الكويت؛ إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، خلال حصوله على اللقاح قبل يومين، ووصل وسم "مشاري البلام" حينها إلى قائمة الأكثر تداولا عبر تويتر، والتي حملت دعوات المتابعين وأمنيات الشفاء للبلام.

وكشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان، سبب إدخال مشاري البلام العناية المركزة قائلة إن نسبة الأكسجين انخفضت على إثر تعرضه لمضاعفات كورونا، مطالبة الجمهور بالدعاء له كي ينجو من هذه المحنة، حيث قالت في منشورٍ لها عبر حسابها في إنستغرام: "دعواتكم لأخونا الفنان مشاري البلام تم إدخاله إلى العناية المركزة بمستشفى جابر بعد انخفاض الأكسجين بسبب إصابته بفايروس کورونا.. دعواتكم فلا يرد القضاء سوى الدعاء".

يُذكر أن مشاري البلام كان قد أعلن عن إصابته بفيروس كورونا بعد تلقيه الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لكورونا بخمسة أيام، موضحًا أنه يرقد حاليًا في مستشفى الشيخ جابر بالكويت، وذلك من خلال نشره صورة له من داخل المستشفى، عبر حسابه في إنستغرام"، ترك تعليقا عليها قال فيه: "لا تنسوني من دعائكم الحمد لله على كل حال ومشكورین أهلي والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال وكل اللي صار أثناء التطعيم انصبت بكارونا قدر الله وما شاء فعل وسامحوني ما أقدر أرد على الاتصالات".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مشاري البلام (@m_albalam)

وعلى صعيدٍ آخر كان الفنان الكويتي مشاري البلام قد انتهى من تصوير مسلسل "درب الهوى"، والذي يشاركه البطولة فيه نخبة من الفنانين، منهم: غدير السبتي، وفهد عبدالمحسن، ونور، وزهرة، عرفات، وعبدالله الطراروة، ودانة المسيعيد، وهو من إخراج وإنتاج حمد البدري، وتأليف فاطمة حسين، وتدور أحداثه في قالب اجتماعي يُقدم بشكل مختلف، ويناقش مشاكل الأسرة بحب وعطف، في إطار من التشويق

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً