أخبار النجوم

ما موقف كانيه ويست بعدما طلبت زوجته كيم كارداشيان الطلاق رسميا؟

ظهر مغني الراب الأمريكي، كانيه ويست وهو يرتدي خاتم زواجه من نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، رغم طلبها الطلاق منه وتقدمها بطلب رسمي للانفصال. وشوهد المغني البالغ من العمر 43 عامًا وهو يرتدي خاتم الزواج الذهبي أثناء تواجده في ماليبو قبل يومين من إضفاء كيم الرسمية على انفصالهما. وظهر كانيه وهو يمسك بهاتفه وظهر خاتم الزواج بوضوح وكان يرتدي قميصًا أبيض طويل الأكمام، وكانت ملامح القلق والحزن بادية على وجهه. وعلى النقيض من ذلك، ظهرت كيم من دون خاتم زواجها منذ اللحظة التي تحدثت فيها التقارير عن شائعات الطلاق. وكانت قد تقدمت كيم رسميًا بطلب الطلاق يوم أمس الجمعة بعد

ظهر مغني الراب الأمريكي، كانيه ويست وهو يرتدي خاتم زواجه من نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، رغم طلبها الطلاق منه وتقدمها بطلب رسمي للانفصال.

وشوهد المغني البالغ من العمر 43 عامًا وهو يرتدي خاتم الزواج الذهبي أثناء تواجده في ماليبو قبل يومين من إضفاء كيم الرسمية على انفصالهما.

img

وظهر كانيه وهو يمسك بهاتفه وظهر خاتم الزواج بوضوح وكان يرتدي قميصًا أبيض طويل الأكمام، وكانت ملامح القلق والحزن بادية على وجهه.

img

وعلى النقيض من ذلك، ظهرت كيم من دون خاتم زواجها منذ اللحظة التي تحدثت فيها التقارير عن شائعات الطلاق.

وكانت قد تقدمت كيم رسميًا بطلب الطلاق يوم أمس الجمعة بعد شهور من الشائعات حول انتهاء زواجهما، وقال مصدر لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الانفصال بينهما وديًا وأن كيم طلبت الحضانة المشتركة لأطفالهما الأربعة.

وقال أحد المطلعين على سير إجراءات الطلاق أيضًا أن الانفصال سيكون مباشرًا وسريعًا.

وعلى الجانب الآخر، قال أصدقاء مقربون من ويست إن مغني الراب ليس سعيدًا لكنه استسلم للواقع بعد تقديم زوجته لأوراق الطلاق، وأضاف أنه كان يعلم أن الأمر قادم، لكن هذا لا يجعل الأمر أسهل، سيكون هذا اليوم يوما حزينا بالنسبة له.

فضلًا عن ذلك، طلب كاني مساعدة المستشارين، لتجاوز هذه الفترة الصعبة وسط وضع اللمسات النهائية على الطلاق.

بدأت كيم وكانيه المواعدة في عام 2012 وتقدم لخطبتها في عام 2013 وتزوجا في مايو 2014 في إيطاليا بعد إنجاب ابنتهما الكبرى "نورث" وانجبا لاحقًا سانت، 5 سنوات، شيكاغو، 3 سنوات وسالم عام ونصف العام.

وتدهورت العلاقة بين كيم وكانيه في يوليو عندما قرر الترشح لمنصب رئيس الولايات المتحدة وبعد أول تجمع انتخابي له، أدلى بتصريحات مثيرة للجدل حول تفكيره هو وزوجته كيم في الإجهاض عندما كانت حاملا بطفلتهما الأولى كما وصف والدة كيم كريس جينر بـ "كريس جونغ أون"، في إشارة إلى الديكتاتور زعيم كوريا الشمالية.

ووصلت تصريحاته لأبعد من ذلك، عندما قال إنه حاول الانفصال عن كيم منذ أن التقيت بالمغني الأمريكي، ميك ميل في أحد الفنادق، مشيرًا إلى أنها خرجت عن السياق بهذا اللقاء، ولم يكشف كاني وقتها نيته أو قصده من هذه التصريحات.

وتعرضت كيم وعائلتها للصدمة وشعروا أنه بحاجة ماسة للعرض على طبيب نفسي، ومن المعروف على نطاق واسع أن كانيه ويست يعاني من اضطراب ثنائي القطب.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً